الأهم في ماراثون الفوز ببريميرليغ.. ماني أم صلاح؟

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Chelsea - Anfield, Liverpool, Britain - April 14, 2019 Liverpool's Sadio Mane and Mohamed Salah warm up before the match REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

اعتبر أسطورة ليفربول الإنجليزي جيمي كاراغر أن ساديو ماني أكثر أهمية من محمد صلاح في سباق "الريدز" للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. مؤكدا أن التعاقد مع السنغالي الدولي أعاد ليفربول إلى مصاف الفرق الإنجليزية الكبرى.

رغم تألق النجم المصري الكبير برفقة ليفربول وتسجيله لعدة أهداف حاسمة في سعي ليفربول للعودة لمنصات التتويج المحلية والقارية في أقرب وقت ممكن، فإن كاراغر يُفضل نظرياً خسارة صلاح على نجم الفريق الآخر ماني.

وقال كاراغر في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "أنا مشجع كبير لـ ماني. الناس تتحدث عن يورغن كلوب، التوقيع مع صلاح، وفيرجيل فان دايك، الذي لا يُصدق.. ماني أعاد ليفربول.. لقد كان أول توقيع كبير لكلوب".

وتابع الدولي الإنجليزي السابق حديثه عن النجم السنغالي قائلاً "التعاقد مع ماني جعل ليفربول بالمراكز الأربعة الأولى.. بعد ذلك وصل نهائي دوري أبطال أوروبا. وهذا الموسم ينافس على لقب الدوري".

وعندما سئل كاراغر عما إذا كان عليه أن يختار بين رحيل ماني أو صلاح، اختار الأخير على الفور.

وأردف أن ماني استطاع هز الشباك في مباريات حاسمة للغاية في سباق ليفربول نحو الفوز بلقب بريميرليغ، إضافة إلى مساعدته في الفوز بنقاط مهمة.

ويتألق ماني (27 عاماً) هذا الموسم بشكل لافت، فقد سجل 21 هدفاً في جميع المنافسات، وتشير تقارير صحفية متطابقة إلى أن رادار ريال مدريد يرصد النجم السنغالي تمهيداً لضمه إلى كتيبة زيدان بداية الموسم القادم.

يُشار إلى أن ماني وصلاح قادا ليفربول نهاية الأسبوع الماضي إلى تحقيق فوز مهم على تشلسي (2-0) في قمة الدوري وسجلا هدفي المباراة.

المصدر : الصحافة البريطانية + دويتشه فيله

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Everton v Liverpool - Goodison Park, Liverpool, Britain - March 3, 2019 Liverpool's Mohamed Salah and Sadio Mane in action REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

فقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن خسر نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي دون أهداف مع جاره إيفرتون ضمن مباريات الجولة الـ29 للبريميرليغ، وذلك لصالح مطارده مانشستر سيتي الذي صعد رسميا إلى القمة بعد أن كانت صدارته مؤقتة.

Published On 3/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة