شاهد.. يوم كان رونالدو قريبا من تمزيق الشباك قبل عشر سنوات

PORTO, PORTUGAL - APRIL 15: Cristiano Ronaldo of Manchester United celebrates following the UEFA Champions League Quarter Final second leg match between FC Porto and Manchester United at the Estadio do Dragao on April 15, 2009 in Porto, Portugal. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

في 16 أبريل/نيسان 2009 سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أجمل الأهداف التي سجلها أثناء مسيرته إن لم يكن الأجمل.

ففي نسخة 2008-2009 من دوري الأبطال انتهى ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال بين مانشستر يونايتد وضيفه بورتو بالتعادل 2-2، وفي مباراة الإياب كان على المانيو التسجيل وعدم تلقي الأهداف للعبور إلى نصف النهائي.

وكان له ما أراد عبر قذيفة سددها "صاروخ ماديرا" من على بعد أربعين مترا وبسرعة 103.3 كيلومترات بالساعة كادت أن تمزق شبكة مرمى بورتو.

واحتفل حساب "الشياطين الحمر" الرسمي على تويتر بالهدف ونشر فيديو له وأرفقه بتعليق "في مثل هذا اليوم قبل عشر سنوات رونالدو كان قريبا من تمزيق شبكة مرمى بورتو".

يذكر أن رجال أليكس فيرغسون آنذاك وصلوا لنهائي البطولة، وخسروا أمام برشلونة بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب "الأولمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Getafe - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 3, 2018 Real Madrid coach Zinedine Zidane speaks with Cristiano Ronaldo REUTERS/Susana Vera

أوضح مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان بعض الأمور الخاصة بالانتقالات المتوقعة بالفريق، كما أنصف نجم الفريق السابق كريستيانو رونالدو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه مع ليغانيس المقرر إقامتها غدا بالجولة 32 للدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 14/4/2019
فنادق رونالدو

لم تعد المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو حكرا فقط على المستطيل الأخضر، بل امتدت لتشمل المشاريع التجارية والأعمال، بما في ذلك خطوط الأزياء والمتاحف والفنادق والمنتجعات السياحية.

Published On 15/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة