بعد دوري الأبطال.. الحاسوب الخارق يتوقع الفائز بلقب بريميرليغ

MANCHESTER, ENGLAND - JANUARY 03: Josep Guardiola, Manager of Manchester City and Jurgen Klopp, Manager of Liverpool give their team instructions during the Premier League match between Manchester City and Liverpool FC at the Etihad Stadium on January 3, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

على بعد أربع مراحل من إسدال الستار على هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومع ارتفاع وتيرة المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي، دخل حاسوب خارق على الخط ليتوقع هوية حامل اللقب.

وكشف الحاسوب إضافة إلى الفائز عن هويات الفرق المتأهلة لدوري الأبطال والدوري الأوروبي، ومن سيرافق هيدريسفيلد تاون وفولهام إلى دوري الدرجة الأولى.

وبحسب الحاسوب -الذي توقع سابقا فوز يوفنتوس بلقب هذا الموسم من دوري الأبطال بتفوقه على برشلونة بهدفين لهدف- فإن الفائز باللقب سيكون مانشستر سيتي وسيرافقه إلى المسابقة القارية الأم كل من ليفربول وتوتنهام وتشلسي، وسيتأهل إلى الدوري الأوروبي أرسنال ومانشستر يونايتد وسيهبط كارديف سيتي إلى دوري الدرجة الأولى.

ويتبقى للريدز أربع مباريات: كارديف سيتي (خارج القواعد) وهيدرسيفيلد تاون (في الأنفليد) ونيوكاسل يونايتد (خارج القواعد) وولفرهامبتون (الأنفيلد).

أما مان سيتي فلديه خمس مباريات ليحافظ على لقبه: توتنهام (في ملعب الاتحاد) ومانشستر يونايتد (أولد ترافورد) وبيرنلي (خارج القواعد) وليستر سيتي (ملعب الاتحاد) وبرايتون (خارج القواعد).

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Newcastle United - Anfield, Liverpool, Britain - December 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عزز ليفربول تربعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل برباعية نظيفة اليوم الأربعاء في المرحلة الـ19 من المسابقة، بينما تلقى حامل اللقب مانشستر سيتي الهزيمة الثانية له على التوالي وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي 1-2.

Published On 26/12/2018
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Newcastle United - Anfield, Liverpool, Britain - December 26, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

تنفس مشجعو نادي ليفربول الإنجليزي الصعداء بعد تأكدهم من عدم تعرض نجم الفريق محمد صلاح لعقوبة كانت ستحرمه من الوجود في مباراتين مهمتين أمام أرسنال ومانشستر سيتي.

Published On 27/12/2018
Soccer Football - Premier League - Fulham v Tottenham Hotspur - Craven Cottage, London, Britain - January 20, 2019 Tottenham's Harry Winks celebrates scoring their second goal with Danny Rose and team mates Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

حقق توتنهام فوزا ثمينا في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع على مضيفه فولهام 2-1 ليحسم الدربي اللندني لصالحه، في ختام الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، واقترب أكثر من فريقي الصدارة ليفربول ومانشستر سيتي.

Published On 20/1/2019
Soccer Football - Premier League - Everton v Liverpool - Goodison Park, Liverpool, Britain - March 3, 2019 Liverpool's Mohamed Salah and Sadio Mane in action REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

فقد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن خسر نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي دون أهداف مع جاره إيفرتون ضمن مباريات الجولة الـ29 للبريميرليغ، وذلك لصالح مطارده مانشستر سيتي الذي صعد رسميا إلى القمة بعد أن كانت صدارته مؤقتة.

Published On 3/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة