برشلونة وهويسكا.. تعادل المتصدر والمتذيل

أشرك اليوم برشلونة -متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم- عشرة لاعبين جددا في مباراته ضد هويسكا متذيل الترتيب، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي في المرحلة 32 من الليغا والتي شهدت أيضا فوز إسبانيول على ديبورتيفو ألافيس 2-1.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 74 نقطة في صدارة الترتيب كما رفع هويسكا رصيده إلى 25 نقطة في المركز العشرين (الأخير).

يُذكر أن هذا التعادل هو الثامن لبرشلونة بدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 22 مباراة والخسارة في مباراتين، ويعد هذا التعادل العاشر لهويسكا مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في 17 مباراة.

ولم يقدم البرسا العرض المنتظر منه في هذا اللقاء لاسيما وأن المدير الفني إرنستو فالفيردي أراح أبرز نجوم الفريق ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيرارد بيكيه واعتمد على لاعبين شباب.

في المقابل، قدم هويسكا مباراة جيدة بالنظر لإمكانيته مقارنة بلاعبي برشلونة، واستطاع أن يحصد نقطة التعادل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تلقى دييغو كوستا لاعب أتليتكو مدريد اليوم الخميس عقوبة بالإيقاف ثماني مباريات بسبب سلوكه تجاه الحكم الذي أدار مباراة فريقه مع برشلونة السبت الماضي في الدوري الإسباني (الليغا) التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنتيجة هدفين مقابل صفر.

عندما سالت دماء ليونيل ميسي قائد برشلونة ونجمه الأول بعد خطأ ارتكبه ضده كريس سمالينغ بمواجهة الفريقين الأربعاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عادت الجماهير بالذاكرة لمؤتمر صحفي قال فيه المدافع الإنجليزي “أحضروه الآن” في إشارة للنجم الأرجنتيني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة