ليفربول يتخطى بورتو والمان سيتي يتعثر أمام توتنهام

LIVERPOOL, ENGLAND - APRIL 09: Naby Keita of Liverpool celebrates with teammate Roberto Firmino of Liverpafter scoring his team's first goal with Roberto Firmino of Liverpool during the UEFA Champions League Quarter Final first leg match between Liverpool and Porto at Anfield on April 09, 2019 in Liverpool, England. (Photo by Julian Finney/Getty Images)
فوز ثمين ومتوقع لليفربول على بورتو (غيتي)

اقترب ليفربول الإنجليزي من العبور إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب الثلاثاء على ضيفه بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين في ذهاب دور الثمانية سجلهما نابي كيتا في الدقيقة الخامسة وفيرمينو في الدقيقة 26.

في المقابل تعثر مانشستر سيتي وخسر أمام مضيفه توتنهام في الدور نفسه بهدف دون رد سجله الكوري هيونغ مين سون في الدقيقة 78.

وتلتقي الفرق الأربعة الأسبوع المقبل في مباراتين جديدتين بإياب ربع نهائي المسابقة الأوروبية الأغلى لحسم الصعود إلى نصف النهائي.

ويكفي ليفربول الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف لحجز مقعده في الدور قبل النهائي، بينما يحتاج المان سيتي إلى الفوز بفارق أكثر من هدف لبلوغ الدور نفسه.

وفرض ليفربول سيطرته الكاملة على مجريات المباراة مع بورتو، ولاحت له عدة فرص محققة عن طريق محمد صلاح وفيرمينو وماني الذي سجل هدفا جديدا في بداية الشوط الثاني ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفاز توتنهام على المان سيتي في ملعبه الجديد "توتنهام هوتسبيرز" في أول مواجهة بينهما بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

MUNICH, GERMANY - MARCH 13: Sadio Mane of Liverpool celebrates as he scores his team's third goal during the UEFA Champions League Round of 16 Second Leg match between FC Bayern Muenchen and Liverpool at Allianz Arena on March 13, 2019 in Munich, Bavaria. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)

ستكون مباراتا ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء أمسية إنجليزية بامتياز، حين يحل مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليغ ضيفا على توتنهام بملعبه الجديد، في حين يواجه ليفربول المتصدر الحالي للدوري الممتاز ضيفه بورتو البرتغالي.

Published On 8/4/2019
Soccer Football - Premier League - Liverpool v Tottenham Hotspur - Anfield, Liverpool, Britain - March 31, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates after Tottenham's Toby Alderweireld scored an own goal and Liverpool's second Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن دور نجم الفريق محمد صلاح ومدى أحقيته بنسبة هدف فوز الريدز على توتنهام إليه بعد أن ضرب الكرة برأسه فارتبك المدافع توبي ألدرويرلد وأحرزها بمرماه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

Published On 5/4/2019
المزيد من رياضي
الأكثر قراءة