طرد كوستا.. "غموض" في تقرير حكم مواجهة البرسا و"الأتلتي"

كومبو طرد دييغو كوستا (رويترز)

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم لم تتخذ قرارا بعد في مسألة العقوبة المنتظر توقيعها على دييغو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الإسباني أمام برشلونة.

وأوضحت صحيفة "أس" المدريدية أن اللجنة طلبت من حكم اللقاء غيل مانزانو، أن يوضح في تقرير جديد الأحداث التي وقعت وأدت إلى حصول المهاجم الإسباني على بطاقة طرد مباشرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانزانو -الذي لديه مهلة للرد على طلب لجنة المسابقات تمتد إلى 24 ساعة- سيقدم تقريره المفصل عن الواقعة المذكورة خلال الساعات القليلة المقبلة، مما يعني أن قرار اللجنة لن يتأخر في الصدور حتى يوم غد.

وجاء طلب لجنة المسابقات الإسبانية من الحكم تقديم تقرير أكثر وضوحا وتفصيلا حول واقعة طرد كوستا مدفوعا برغبتها في إزالة أي لبس أو شبهة تحول دون صدور عقوبة في حق اللاعب، حيث إن تقرير المباراة الأصلي يشوبه بعض الغموض ولا يجزم في شأن ضرورة توقيع عقوبة على مهاجم أتلتيكو مدريد.

وكان حكم اللقاء قد ذكر في تقريره الرئيسي أنه طرد كوستا بعد أن توجه إليه الأخير غاضبا وقام بتوجيه السباب والشتائم له بصوت مرتفع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Spanish King's Cup - Atletico Madrid vs Sevilla - Quarter-Final - First Leg - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - January 17, 2018 Atletico Madrid's Diego Costa reacts REUTERS/Sergio Perez

قال أتلتيكو مدريد إن مهاجمه دييغو كوستا يعاني من إصابة في أعلى الفخذ سيغيب بسببها عن مباراة الإياب الحاسمة في الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الأربعاء أمام إشبيلية، كما سيغيب أيضا عن مباراة لاس بالماس في الدوري.

Published On 21/1/2018
Soccer Football - FIFA World Cup - France Training - Domaine de Montjoye, Clairefontaine, France - May 23, 2018 France's Antoine Griezmann arrives REUTERS/Gonzalo Fuentes

أزاح نادي أتلتليكو مدريد الإسباني الستار عن قميصه للموسم الجديد من خلال صورة ظهر فيها اللاعبون: ساؤول نيغويز ودييغو كوستا ولوكاس هيرنانديز، فيما غاب نجم الفريق أنطوان غريزمان.

Published On 24/5/2018
كومبو طرد دييغو كوستا (رويترز)

شهدت الدقيقة الـ 28 من قمة الدوري الإسباني لكرة القدم بين برشلونة وأتلتيكو مدريد أمس طرد الإسباني دييغو كوستا مهاجم “الأتلتي” لتكون نقطة تحول في المباراة التي كانت متكافئة في النصف ساعة الأولى.

Published On 7/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة