شاهد.. أول أهداف رونالدو في دوري الأبطال

نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على تويتر، فيديو لأول هدف سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المسابقة القارية الأم.

ويعود تاريخ هذا الهدف الذي سجله "الدون" في مرمى روما في إياب ربع نهائي المسابقة القارية إلى العاشر من أبريل/نيسان 2007 أي قبل 12 عاما.

وانتهت المباراة وقتها بنتيجة قاسية على "ذئاب" العاصمة الإيطالية 7-1 كان نصيب الدون منها هدفين.

وبعد هذه المباراة صنع رونالدو تاريخ البطولة القارية وبات هداف البطولة التاريخي بـ124 هدفا في 160 مباراة متفوقا على غريمه التقليدي ليونيل ميسي الذي سجل 108 أهداف في 131 مباراة.

ومن المتوقع أن يشارك "الدون" الليلة أساسيا مع فريقه يوفنتوس ضد أياكس في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Portugal's soccer player Cristiano Ronaldo leaves after appearing in court on a trial for tax fraud in Madrid, Spain, January 22, 2019. REUTERS/Sergio Perez

أعلنت مجلة دير شبيغل الألمانية أنها فازت باستئناف بشأن حكم قضائي صدر عام 2017 يحظر عليها نشر مقالات تتعلق بضرائب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا في ريال مدريد.

Published On 5/4/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group B - Portugal v Serbia - Estadio da Luz, Lisbon, Portugal - March 25, 2019 Portugal's Cristiano Ronaldo during the warm up REUTERS/Rafael Marchante

كشف مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون جاهزا لمواجهة أياكس أمستردام الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

Published On 8/4/2019
Soccer Football - Champions League - Juventus Training - Juventus Training Center, Turin, Italy - April 9, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo during training REUTERS/Massimo Pinca

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء أن المدرب ماسيميليانو أليغري وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن قائمة الفريق الذي سيخوض لقاء أياكس أمستردام الهولندي غدا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

Published On 9/4/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة