زيدان يوضح حقيقة انتقال بوغبا ومبابي للملكي ورحيل نجوم الريال

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v Celta Vigo - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 16, 2019 Real Madrid coach Zinedine Zidane gestures REUTERS/Susana Vera
زيدان يقع على عاتقه انتشال ريال مدريد من كبوته وإعادته إلى طريق البطولات (رويترز)

وضع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان النقاط فوق الحروف بالنسبة لكثير مما يثار حول النادي الملكي، وخاصة شائعات تعاقداته الجديدة مع بول بوغبا وكيليان مبابي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام هويسكا ضمن الجولة الـ29 للدوري الإسباني لكرة القدم، المقررة غدا الأحد.

وتحدث زيدان قليلا عن المباراة وأثنى على منافسه فريق هويسكا، مؤكدا أنه فريق جيد ويستطيع تهديد مرمى فريقه.

وتحدث المدرب الفرنسي عما يتردد في التقارير الصحفية عن الصفقات الجديدة وآخرها شائعات انتقال بوغبا إلى الملكي، فأثنى على اللاعب الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 في روسيا قائلا "تعجبني كثيرا طريقة أداء بوغبا، لأنه لاعب جيد ويجيد القيام بالعديد من المهام الدفاعية والهجومية، وهو أحد اللاعبين القلائل الذين تمكنهم إمكانياتهم من الانضمام إلى ريال مدريد".

وتابع أن "بوغبا يقول دائما إنه يحب الريال وليس ذلك بسببي فقط، فما المانع من ضمه إذا انتهى عقده مع فريقه مانشستر يونايتد".

ورفض مدرب ريال مدريد التعليق على شائعات انتقال مبابي إلى الملكي، مشيرا إلى أن مرد ذلك إلى احترامه للاعب وناديه، لكنه علق على القيمة المالية الضخمة التي تتردد عن انتقاله بها ووصلت إلى 280 مليون يورو بالقول "لا يوجد من يستطيع تحديد قيمة لاعب اليوم.. ناديه فقط هو من يحدد قيمة لاعبيه، وعندما قرر ريال مدريد ضمي مقابل 72 مليون يورو كان ذلك جنونيا".

ودحض زيدان شائعات رحيل قائد الفريق راموس والمهاجم غاريث بيل والمدافع رافائيل فاران والظهير الأيسر مارسيلو وقال "هناك الكثير من الكلام، لكن المهم هو ما أراه، وأرى فاران سعيدا هنا، وهناك شائعات دائما، وراموس هو قائد الفريق والريال بيته وسيلعب طويلا مع الفريق، وبيل لا يستطيع أحد إنكار إنجازاته مع الملكي".

وتابع أن "لاعبي الفريق يعلمون أنهم يمثلون النادي الأفضل في العالم، والجميع يريد الاستمرار، ومنهم مارسيلو الذي ليس لدي أي شك في رغبته بالاستمرار معنا".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Paris Saint-Germain vs Girondins de Bordeaux : Ligue 1 - - PARIS, FRANCE - FEBRUARY 09: Kylian Mbappe (R) of Paris Saint-Germain grimace as he warms before the French Ligue 1 football match between Paris Saint-Germain (PSG) and Girondins de Bordeaux at Parc des Princes Stadium in Paris, France on February 9, 2019.

نشرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية المتخصصة، تقريرا هزّ الوسط الرياضي تزعم فيه أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض لضم النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان مقابل 280 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الساحرة المستديرة.

Published On 25/3/2019
WOLVERHAMPTON, ENGLAND - MARCH 16: A dejected looking Paul Pogba of Manchester United leaves the pitch after the FA Cup Quarter Final match between Wolverhampton Wanderers and Manchester United at Molineux on March 16, 2019 in Wolverhampton, England. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

يواصل ريال الإسباني مساعيه لإبرام صفقات ضخمة ودعم صفوفه بنجوم جدد تحضيرا للموسم المقبل بعد تراجع النتائج وخروجه من سباق المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا و اتساع فارق النقاط بينه وبين برشلونة متصدر الدوري المحلي “الليغا”.

Published On 30/3/2019
Soccer Football - Copa del Rey - Semi Final Second Leg - Real Madrid v FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 27, 2019 Real Madrid's Gareth Bale during the match REUTERS/Juan Medina

كشف تقرير صحفي في إسبانيا اليوم الجمعة أن رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم فلورينتينو بيريز قرر بشكل نهائي الاستغناء عن المهاجم الويلزي غاريث بيل.

Published On 1/3/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - France Press Conference - Clairefontaine, France - March 20, 2019 France's Paul Pogba during the press conference REUTERS/Gonzalo Fuentes

اعترف الفرنسي بول بوغبا بأن ريال مدريد “حلم كل لاعب” وترك الباب مفتوحا أمام تحقق صفقة بين “الملكي” ومانشستر يونايتد لضم النجم المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده.

Published On 21/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة