"لعبة الكراسي" بين دورتموند وبايرن ميونيخ متواصلة في البوندسليغا

تتواصل لعبة "الكراسي الموسيقية" بين دورتموند وبايرن ميونيخ، إذ يتبادلان احتلال الصدارة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

ففي الجولة الـ27 من البوندسليغا انفرد "أسود الفستيفال" بصدارة البوندسليغا بفضل فوزه القاتل على ضيفه فولفسبورغ بهدفين دون رد، واستفاد من تعادل منافسه المباشر بايرن ميونيخ مع مضيفه فرايبورغ 1-1. 

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المسابقة بـ64 نقطة، بفارق نقطتين عن البايرن صاحب المركز الثاني.

وحقق دورتموند 19 انتصارا وستة تعادلات وهزيمتين خلال مسيرته حتى الآن في البوندسليغا، بينما ظفر البايرن بـ19 انتصارا مقابل أربعة تعادلات وأربع هزائم.

وعلى ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، كان دورتموند في طريقه إلى الخروج بنقطة التعادل السلبي مع فولفسبورغ، لولا الهدف القاتل الذي سجله الإسباني باكو ألكاسير من ضربة حرة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأكد ألكاسير فوز دورتموند بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعلى ملعب "شوارزوالد"، تقدم لوكاس هولير بهدف لفرايبورغ (3)، ثم عادل البولندي روبرت ليفاندوفسكي للبايرن (22).

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

عاد فريق بوروسيا دورتموند إلى طريق الانتصارات، بعد تعادله في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الألماني لكرة القدم، بعدما فاز بشق الأنفس 3-2 على ضيفه بايرليفركوزن اليوم الأحد في الجولة 23 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة على مضيفه هانوفر.

أهدر فريق بوروسيا دورتموند ثلاث نقاط ثمينة في صراعه على التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد خسارته أمام مضيفه أوغسبورغ 1-2 في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة