بسبب ميسي.. هداف إنجلترا يسخر من راموس وصلاح حاضر

راموس لعب بعنف شديد في الكرات المشتركة مع ميسي (غيتي)
راموس لعب بعنف شديد في الكرات المشتركة مع ميسي (غيتي)

سخر هداف المنتخب الإنجليزي السابق غاري لينكر من طريقة اللعب والسلوك العنيف من قائد فريق ريال مدريد سيرجيو راموس تجاه نجم برشلونة ليونيل ميسي، وذلك خلال الكلاسيكو الذي أقيم مساء السبت وانتهى بفوز البلوغرانا بهدف نظيف ليعزز صدارته للدوري الإسباني.

وغرد لينكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ساخرا من عنف المدافع الإسباني مع ميسي قائلا "ذلك جزء من عمل راموس".

وبعدها بحوالي ساعة واحدة، غرد ثانية منتقدا الحكم وراموس معا بقوله "راموس حصل على البطاقة الصفراء. من المفترض أن يكون إنذاره الثالث في هذه المباراة".

وحضر نجم ليفربول محمد صلاح في التعليقات على تغريدة لينكر، حيث استحضر بعض المغردين مشهد تدخل راموس العنيف مع النجم المصري خلال مواجهتهما في نهائي دوري الأبطال الأوروبي الصيف الماضي، والذي خرج على أثره صلاح من الملعب مصابا، وتسبب ذلك في خسارة فريقه اللقب لصالح ريال مدريد.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

واصل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس التأكيد على سمعته كلاعب مشاغب في كرة القدم الإسبانية، بعدما تلقى البطاقة الحمراء الـ25 مع النادي في المباراة التي خسرها الملكي 1-2 أمام جيرونا، لتتقلص بشدة آماله في المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم.

عاقبت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بالإيقاف لمدة مباراتين بدوري الأبطال، بسبب تعمده الحصول على إنذار في مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام بذهاب ثمن نهائي البطولة التي يحمل الملكي لقبها.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة