مشجعو رونالدو يسخرون من هزائم ريال مدريد بعد رحيله

إيفان راكيتيتش يحرز هدف الفوز لبرشلونة في مرمى الريال (رويترز)
إيفان راكيتيتش يحرز هدف الفوز لبرشلونة في مرمى الريال (رويترز)

سيطرت السخرية على ردود أفعال جمهور نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، عقب هزيمة الملكي الثانية خلال أربعة أيام فقط أمام غريمه برشلونة بهدف نظيف في الدوري الإسباني لكرة القدم، وكانت الهزيمة الأولى يوم الأربعاء الماضي بثلاثية نظيفة في كأس ملك إسبانيا.

ويعيش ريال مدريد أياما صعبة منذ رحيل النجم البرتغالي إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، حيث خرج من نصف نهائي كأس الملك أمام برشلونة وابتعد عن دائرة المنافسة على لقب الدوري بعد هزيمة أمس لاتساع الفارق بينه وبين البارسا المتصدر بـ12 نقطة.

كما فشل الملكي في تحقيق الفوز في مباريات الكلاسيكو الأربع التي جرت هذا الموسم، حيث خسر في ثلاث مواجهات وتعادل في واحدة، ومُني مرماه بتسعة أهداف ولم يحرز سوى هدفين فقط.

ومما يؤكد معاناة الملكي بعد رحيل نجمه الأبرز رونالدو، أن خسارته أمام برشلونة أمس السبت هي الثامنة للريال في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في 15 مباراة والتعادل في ثلاث.



















المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أكد الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه قدم أداء جيدا في مباراته أمام برشلونة بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي رغم سقوطه بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن النادي الملكي مستعد لمواجهة غريمه الكتالوني مرة أخرى غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة