رسالة رونالدو لجماهيره بعد إصابته مع منتخب البرتغال

"لست قلقاً بشأن الإصابة، أعرف جسدي جيداً" بهذه العبارة رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما سئل عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلاده أمس أمام ضيفتها صربيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وتابع قائد منتخب "برازيل أوروبا" للصحفيين "لا أعتقد أن فترة الراحة ستتجاوز أسبوعاً أو أسبوعين على أقصى تقدير" في وقت ذهبت فيه أغلب وسائل الإعلام العالمية إلى أن رونالدو مهدّد بالغياب لمدة تتراوح بين شهر أو شهرين،

واضطر رونالدو (34 عاماً) لمغادرة الملعب عقب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية الاثنين.

وتعرض "صاروخ ماديرا" للإصابة إثر محاولته الركض بسرعة خلف الكرة ليحل محله لاعب الوسط بيتزي بعد نصف ساعة من البداية، في وقت كانت صربيا متقدمة بهدف نظيف.

وبدا أن النجم العالمي أشار نحو عضلة الفخذ الخلفية لساقه اليسرى حيث تلقى العلاج خارج الملعب.

وكان رونالدو -الذي يستعد فريقه يوفنتوس لمواجهة خارج ملعبه أمام أياكس أمستردام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاشر من الشهر المقبل- يخوض مباراته الثانية مع البرتغال منذ مونديال روسيا.

وبدأت البرتغال بطلة أوروبا الدفاع عن لقبها بالتعادل السلبي على أرضها أمام أوكرانيا ضمن المجموعة الثانية يوم الجمعة الماضي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

شهدت الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020 بداية مميزة للمنتخب الإنجليزي الذي اكتسح التشيك بخماسية نظيفة، وكذلك “بطل العالم” المنتخب الفرنسي الذي فاز خارج ملعبه على مولدوفا 4-1، بينما فشلت البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في الفوز بملعبها على أوكرانيا.

22/3/2019

رغم إعجابه الشديد بمهارات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحبه لأسلوب برشلونة في اللعب، يضع النجم البرازيلي السابق روماريو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرتبة أعلى بكثير ويصنفه بين أفضل خمسة لاعبين في تاريخ كرة القدم.

25/3/2019

تلقى المنتخب البرتغالي وفريق يوفنتوس ضربة موجعة لكليهما بإصابة النجم كريستيانو رونالدو بعد مرور نصف ساعة من مشاركته بمباراة منتخب بلاده ضد نظيره الصربي الاثنين بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

25/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة