شاهد.. رونالدو يخرج مصابا مع البرتغال ومهدد بالغياب أمام أياكس أمستردام

تلقى المنتخب البرتغالي وفريق يوفنتوس ضربة موجعة لكليهما بإصابة النجم كريستيانو رونالدو بعد مرور نصف ساعة من مشاركته بمباراة منتخب بلاده ضد نظيره الصربي الاثنين بالجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020.

وتعرض رونالدو (34 عاما) العائد الجمعة إلى صفوف منتخب بلاده للمرة الأولى منذ مونديال روسيا 2018، للإصابة عندما جرى بسرعة خلف إحدى الكرات الطويلة قبل أن يتوقف بعد أمتار قليلة ويشير إلى الطاقم الطبي بضرورة استبداله ليدخل محله جناح بنفيكا بيتزي في الدقيقة 31.

وجاءت إصابة رونالدو التي تبدو تمزقا عضليا في فخذه الأيمن، قبل مواجهة هامة لفريقه يوفنتوس أمام أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في العاشر من أبريل/نيسان المقبل.

وكان رونالدو المنتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، قد قاد فريق السيدة العجوز إلى ربع النهائي بثلاثيته التاريخية في مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني إيابا، بعدما كان الفريق الإيطالي خسر ذهابا في مدريد بثنائية نظيفة.

وخرج رونالدو وكانت البرتغال متخلفة بهدف لمهاجم أياكس دوشان تاديتش من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك المدافع دانيلو التعادل في الدقيقة 42.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

يبدو أن التألق اللافت لكريستيانو رونالدو وإحرازه ثلاثية قادت فريقه يوفنتوس للفوز على أتلتيكو مدريد، قد أعاده إلى الواجهة بقوة ودفع مدرب منتخب البرتغال فرناندو سانتوس لضمه مجددا، ليكون قائد الفريق لأول مرة منذ كأس العالم لكرة القدم في روسيا العام الماضي.

16/3/2019

منذ انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد عام 2009 دخل عالم الساحرة المستديرة في سجال عقيم وسؤال قسم عشاق الساحرة المستديرة: من أفضل لاعب في العالم رونالدو أم الأرجنتيني ليونيل ميسي؟

20/3/2019

شهدت الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020 بداية مميزة للمنتخب الإنجليزي الذي اكتسح التشيك بخماسية نظيفة، وكذلك “بطل العالم” المنتخب الفرنسي الذي فاز خارج ملعبه على مولدوفا 4-1، بينما فشلت البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو في الفوز بملعبها على أوكرانيا.

22/3/2019

رغم إعجابه الشديد بمهارات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحبه لأسلوب برشلونة في اللعب، يضع النجم البرازيلي السابق روماريو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مرتبة أعلى بكثير ويصنفه بين أفضل خمسة لاعبين في تاريخ كرة القدم.

25/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة