بوغبا يتحدث عن حلم ريال مدريد

Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - France Press Conference - Clairefontaine, France - March 20, 2019 France's Paul Pogba during the press conference REUTERS/Gonzalo Fuentes

اعترف الفرنسي بول بوغبا بأن ريال مدريد "حلم كل لاعب" وترك الباب مفتوحا أمام تحقق صفقة بين "الملكي" الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي لضم النجم المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده.

وقال بوغبا بمؤتمر صحفي أمس الأربعاء "ريال حلم لكل لاعب وهو من أكبر الأندية بالعالم، مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.. إنه حلم لكل طفل ولكل لاعب كرة قدم، ولكنني سعيد الآن في مانشستر. وأشارك في مباريات الفريق مع المدرب الجديد (النرويجي أولي جونار سولشكيار)".

وترك اللاعب الباب مفتوحا، وقال "فيما بعد، لا نعرف ما سيقوله المستقبل" في إشارة إلى إمكانية الانتقال للريال في قادم الأيام.

وكان زيدان عاد قبل أيام لتدريب "الملكي" عقب إقالة الأرجنتيني سانتياغو سولاري بعد الخروج من بطولتي كأس الملك ودوري أبطال أوروبا واتساع الفارق الذي يفصله عن برشلونة متصدر الدوري بشكل كبير.

وتحدثت تقارير صحفية عن سعي إدارة الريال لضم بوغبا من أجل تدعيم الصفوف بداية من الموسم المقبل، وذلك ضمن خطة لضخ دماء جديدة بالفريق وإعادته إلى المنافسة على كافة الألقاب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

MADRID, SPAIN - AUGUST 11: Goalkeeper Keylor Navas of Real Madrid CF warms up before the Santiago Bernabeu Trophy between Real Madrid CF and AC Milan at Estadio Santiago Bernabeu on August 11, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

أكد الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد، أنه كان على يقين تام بأنه لم يكن ليشارك في المباريات تحت قيادة الأرجنتيني سانتياغو سولاري المدير الفني السابق للفريق الملكي.

Published On 20/3/2019
Soccer Football - Copa del Rey - Semi Final First Leg - FC Barcelona v Real Madrid - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 6, 2019 Barcelona's Sergio Busquets in action with Real Madrid's Vinicius Junior REUTERS/Sergio Perez

قال المهاجم البرازيلي الواعد لنادي ريال مدريد فينيسيوس جونيور إنه تلقى عرضا من نادي برشلونة قبل اتصال النادي الملكي به، وحدد موعدا للتتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

Published On 20/3/2019
LIVERPOOL, ENGLAND - MARCH 17: Eden Hazard applauds fans after the game during the Premier League match between Everton FC and Chelsea FC at Goodison Park on March 17, 2019 in Liverpool, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

كشف تقرير صحفي اليوم الاثنين أن البلجيكي إيدن هازارد نجم تشلسي الإنجليزي لن يتخلى عن حلمه بالانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، وأنه يجري مفاوضات حاليا مع مجلس الإدارة تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله للنادي المدريدي الصيف المقبل.

Published On 18/3/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة