رأي بوغبا في سولسكاير وتعيينه مدربا دائما للمان يونايتد

Soccer Football - FA Cup Fifth Round - Chelsea v Manchester United - Stamford Bridge, London, Britain - February 18, 2019 Manchester United interim manager Ole Gunnar Solskjaer embraces Paul Pogba at the end of the match Action Images via Reuters/John Sibley

قال النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن المدرب المؤقت أولي غونار سولسكاير يستحق أن يتولى تدريب الفريق بشكل دائم بعد أن نجح في إعادة الثقة والحرية، وهما العنصران اللذان افتقدهما الفريق في فترة المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو.

وأعاد مهاجم "المانيو" السابق بث الروح في الفريق منذ أن تولى التدريب بعد مورينيو الذي أقيل في ديسمبر/كانون الأول 2018، الأمر الذي ساعد يونايتد في تحقيق عشرة انتصارات في 13 مباراة في الدوري الممتاز منذ تعيين المدرب النرويجي الذي قاد مانشستر يونايتد أيضا للتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الفرنسي لشبكة سكاي سبورتس "نريد سولسكاير أن يبقى.. النتائج كانت رائعة.. تربطني به علاقة رائعة كما تربطه علاقة رائعة باللاعبين.. عندما يكون اللاعب سعيدا يريد أن يظل في هذه الحالة.. سولسكاير يستحق (أن يكون مدربا دائما).. يعرف النادي ويعرف كل شيء عنه.. إنه مدرب رائع بالفعل لأنه أعاد الثقة للاعبين مجددا".

وأضاف "منحنا حرية اللعب والاستمتاع بكرة القدم مرة أخرى. ربما كنا نفتقد ذلك بعد النتائج السابقة".

ورغم أنه لعب دورا حاسما في فوز فرنسا بكأس العالم 2018، فإن بوغبا واجه صعوبات في الظهور بشكل طيب مع يونايتد تحت قيادة مورينيو الذي وضع اللاعب الفرنسي بين البدلاء، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما استعاد تألقه تحت قيادة سولسكاير وأحرز تسعة أهداف وصنع سبعة في جميع المسابقات.

وقال بوغبا عن الفترة الأخيرة مع مورينيو "ربما فقدنا الثقة وربما سارت الأمور على نحو غير صحيح.. لا أحب الحديث عن الماضي. أحب الحديث عن المستقبل لأن هذا هو المهم. نحن أفضل الآن والنتائج رائعة".

ويحتل "الشياطين الحمر" المركز الخامس في الدوري الممتاز بـ58 نقطة في 30 مباراة، ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث. وسيلعب يونايتد أمام برشلونة في دور الثمانية بدوري الأبطال الشهر المقبل.

المصدر : وكالات