ميلان يرتقي للمركز الثالث في الكالتشيو

ارتقى ميلان للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ساسولو بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة 26 من المسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد بواسطة بول ليرولا لاعب ساسولو بالخطأ (35).

وأكمل ساسولو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أندريا كونسيلي (64). 

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع، الذي سقط أمام مضيفه كالياري بهدف دون رد أمس الجمعة.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، ويحل نابولي في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

وتوقف رصيد ساسولو عند 31 نقطة في المركز 11.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

ابتعد فريق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية، في الصدارة مجددا بفارق تسع نقاط عن وصيفه وملاحقه نابولي، بعد فوزه على ضيفه كييفو بثلاثية نظيفة، في مباراة أضاع خلالها كريستيانو رونالدو ركلة جزاء. يأتي ذلك بينما أصبح ميلان رابعا بفوزه في الجولة العشرين على مضيفه جنوى بهدفين دون رد في غياب الأرجنتيني غونزالو هيغواين.

فشل فريق ميلان في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه روما، وتعادل معه 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت خسارة إنتر ميلان أمام بولونيا بهدف نظيف، وتعادل فيورنتينا مع أودينيزي 1-1، وتعادل جنوى مع ساسولو بالنتيجة نفسها وسبال مع تورينا سلبيا.

قلب فريق ميلان تأخره بهدف أمام مضيفه أتلانتا إلى فوز 3-1 في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز كالياري على بارما 2-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة