أسباب انضباطية تبعد لاعب الجزائر إلى الفريق الرديف

قرر المدرب هوب ستيفنز مباشرة بعد تسلمه الإدارة الفنية لنادي شالكه الألماني، إبعاد لاعب خط الوسط الجزائري نبيل بن طالب من الفريق الأول إلى الفريق الرديف، من دون تحديد فترة بقائه هناك؛ لكن النادي أعلن أن الباب مفتوح لعودة اللاعب إلى الفريق الأول. فما مشكلة بن طالب؟

بررت وسائل إعلام ألمانية إبعاد اللاعب الجزائري بأسباب انضباطية، بالإضافة إلى تدني مستواه في الفترة الأخيرة.

وبدا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما لا يملك لياقة بدنية مكتملة، وقال المدرب ستيفنز إن بن طالب جاء إليه مشتكيا من ألم وضعف، مشيرا إلى عدم قدرته على المشاركة في المباراة أمام لايبزيغ.

رغم ذلك، طلب ستيفنز من بن طالب الانضمام إلى الفريق في اللقاء ليقرر بعده مشاركته من عدمها، غير أن اللاعب بعد خضوعه لفحص من قبل طبيب الفريق تبين أنه غير جاهز 100% للمباراة.

ولم يحضر اللاعب الجزائري إلى الملعب في يوم المباراة التي انتهت بفوز الفريق الخصم بهدف نظيف، وهو السبب الذي دفع المدرب إلى إبعاده من الفريق الأول وإلحاقه بالفريق الرديف.

وكان بن طالب قد أبعد أيضا لفترة من قبل المدرب السابق دومونيكو توديسكو بسبب عدم انضباطه خلال التدريبات، غير أنه عاد إلى مستواه بطريقة إيجابية خلال الأشهر الماضية.

ويلعب بن طالب في مكرز خط الوسط الدفاعي، وانتقل إلى شالكه عام 2017 قادما من توتنهام الإنجليزي.

المصدر : دويتشه فيلله

حول هذه القصة

عكست واقعة التعدي بالسيوف والسكاكين على رئيس نادي شبيبة القبائل شريف ملال مدى العنف الذي أصبح يسيطر على كرة القدم الجزائرية، خاصة أن المتهمين بالاعتداء هم أشقاء أحد اللاعبين بالفريق، كما اتهم ملال مسؤولا رياضيا كبيرا بالوقوف وراء الحادث، وألمح لتجاهله بسبب رفضه الولاية الخامسة للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

نشر النجم الفرنسي من أصل جزائري كريم بنزيمة صورة على "قصة" في حسابه الرسمي على إنستغرام تضم علم الجزائر ورسما تعبيريا يشير إلى الدعم.

اقترب نادي شباب قسنطينة -بطل الدوري الجزائري لكرة القدم- من توقيع اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يتضمن إقامة مباراة ودية بين الفريقين الصيف المقبل، وافتتاح أكاديمية للسيدة العجوز في مدينة قسنطينة شرق الجزائر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة