شاهد.. ميسي يواصل سيمفونية الإبداع بهدف أسطوري

ميسي أمتع الجماهير بلمساته الساحرة وأهدافه الأسطورية (غيتي)
ميسي أمتع الجماهير بلمساته الساحرة وأهدافه الأسطورية (غيتي)

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيمفونية إبداعه الكروي بإحرازه ثلاثة أهداف (هاتريك) منها هدف أسطوري، قاد بها فريقه برشلونة للتحليق بعيدا بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق عشر نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني، عقب الفوز 4-1 على مستضيفه ريال بيتيس.

وافتتح ميسي التسجيل بطريقته المعتادة من ركلة حرة مباشرة أحرز منها بسلاسة الهدف الأول له ولبرشلونة في الدقيقة 18، وأضاف الهدف الثاني مع نهاية الشوط الأول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

لكن الهدف الأجمل لميسي كان مسك الختام لثلاثيته ورباعية البلوغرانا، حيث مرر الكرة إلى إيفان راكيتيتش وتحرك تجاهه في جملة تكتيكية يبدو أنهما تدربا عليها ليعيدها الكرواتي مهيأة لميسي داخل منطقة الجزاء.

وأضفى الأسطورة الأرجنتيني سحره على الكرة بتسديدة نادرة في عالم الساحرة المستديرة، حيث سدد الكرة من لمسة واحدة مرت بطريقة مذهلة من فوق الحارس واصطدمت بأسفل العارضة إلى داخل الشباك في الدقيقة 85، لينفجر الملعب محتفلا بلمسات ساحر البارسا، مما جعل بعض جمهور بيتيس يصفقون من روعة الهدف.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التصنيف الذي أجرته شبكة تلفزيونية رياضية أميركية لأبرز مئة رياضي من المشاهير على مستوى العالم، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، في حين كان المصري محمد صلاح النجم العربي الوحيد في التصنيف، وتفوق على الكثير من نجوم الكرة العالمية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة