يويفا يتحرك.. رونالدو مهدد بعقوبة في دوري الأبطال

يواجه البرتغالي كريستيانو مهاجم يوفنتوس الإيطالي رونالدو خطر التعرض لعقوبة قبل مباراة فريقه بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) فتح تحقيق بسبب احتفاله عقب تسجيله لأحد أهدافه الثلاثة في الانتصار 3-صفر على أتليتكو مدريد الإسباني الأسبوع الماضي.

وذكر يويفا أن اللاعب البرتغالي سيواجه جلسة استماع الخميس المقبل بسبب "تصرف غير لائق" خلال مباراة إياب الدور ثمن النهائي حيث أكمل يوفنتوس الانتصار 3-2 في مجموع المباراتين.

وأصدر رونالدو إشارة مشابهة لتلك التي قام بها دييغو سيميوني مدرب أتليتكو أثناء احتفاله بهدف التقدم لفريقه في مباراة الذهاب.

وتم تغريم سيميوني عشرين ألف يورو بسبب الواقعة لكن لم يتم إيقافه عن إدارة مباراة الإياب.

وسيواجه يوفنتوس منافسه أياكس أمستردام في دور الثمانية للبطولة القارية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجلت أسعار أسهم نادي يوفنتوس لكرة القدم ارتفاعا بنسبة 20.52% في مستهل تعاملات اليوم لبورصة مدينة ميلانو الإيطالية، بفضل تأهل الفريق الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه بثلاثية نظيفة على أتلتيكو مدريد.

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التصنيف الذي أجرته شبكة تلفزيونية رياضية أميركية لأبرز مئة رياضي من المشاهير على مستوى العالم، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، في حين كان المصري محمد صلاح النجم العربي الوحيد في التصنيف، وتفوق على الكثير من نجوم الكرة العالمية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة