إنتر يهزم ميلان ويقفز للمركز الثالث بدلا منه

ماتياس فيتشينو يحتفل بالهدف الأول لإنتر (غيتي)
ماتياس فيتشينو يحتفل بالهدف الأول لإنتر (غيتي)

نجح إنتر في الفوز على ميلان 3-2 في قمة الأسبوع الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينتزع من جاره المركز الثالث بالكالتشيو بعد مباراة مثيرة حافلة بالأحداث والأهداف.

وبدأ إنتر المباراة مهاجما وتقدم بهدف مبكر بعد ثلاث دقائق عن طريق ماتياس فيتشينو بتسديدة قريبة، وأضاف زميله ستيفان دي فري الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 51.

وبعد ست دقائق قلص ميلان الفارق بضربة رأس قوية من تيموي باكايوكو، المعار من تشلسي، لكن إنتر أعاد الفارق إلى هدفين من ركلة جزاء نفذها لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 67.

بعدها بأربع دقائق فقط استغل ماتيو موساكيو ارتباكا دفاعيا وسدد كرة قوية من مسافة قريبة ليقلص الفارق من جديد لميلان.

وتلقى أندريا كونتي لاعب ميلان بطاقة حمراء مباشرة بسبب خطأ عنيف ضد لاوتارو، لكن الحكم تراجع بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد وقرر الاكتفاء بإشهار البطاقة الصفراء للاعب.

وأوقف إنتر سلسلة من خمسة انتصارات متتالية لميلان، وقفز إلى المركز الثالث برصيد 53 نقطة وبفارق نقطتين عن ميلان الذي تراجع خطوة واحدة في الترتيب وبات رابعا.

ويتصدر يوفنتوس المسابقة برصيد 75 نقطة من 28 مباراة وبفارق 15 نقطة عن نابولي الذي فاز 4-2 على أودينيزي.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أنقذ لورنزو إنسيني فريقه نابولي من الخسارة أمام مضيفه ساسولو بعدما أحرز هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بينما تخطى إنتر ميلان بصعوبة ضيفه سبال بفوزه عليه الأحد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة