هدية ثمينة من أتلتيك بيلباو لبرشلونة

قدم أتلتيك بيلباو هدية ثمينة إلى برشلونة بعدما فاز على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.  

وحسم الفريق الباسكي فوزه على "الأتلتي" في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدفين سجلهما إينياكي ويليامز (73) وكينان كودرو الهدف الثاني (85).

الفوز رفع رصيد بيلباو إلى 37 نقطة في المركز التاسع، وظل "الروخيبلانكوس" في المركز الثاني بـ56 نقطة بفارق نقطتين عن جاره الريال صاحب المركز الثالث.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ63 نقطة بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو، قبل مباراته أمام مضيفه ريال بيتيس غدا الأحد.

وفي حال فاز البرسا غدا فإنه سيرفع فارق النقاط إلى عشر ويقترب من الاحتفاظ بلقب الليغا للموسم الثاني تواليا.

   

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لا يختلف اثنان من عشاق الساحرة المستديرة أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أحد أفضل المدربين ليس على مستوى الفني فحسب بل في التحفيز المعنوي ودفع لاعبيه دائما نحو القتال في الملعب، لكنه ما فعله في مواجهة أمس تجاوز الخطوط الحمر.

افتتح المهاجم الدولي ألفارو موراتا رصيده التهديفي مع فريقه الجديد أتلتيكو مدريد، وقاده إلى الفوز على ضيفه فياريال بهدفين نظيفين اليوم الأحد في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أكثر من رقم قياسي، بعد تسجيله ثلاثية في شباك ضيفه أتلتيكو مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويدين يوفنتوس في انتزاع بطاقة العبور إلى ربع النهائي لـ”صاروخ ماديرا”. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهزيمة الفريق الإيطالي بثنائية نظيفة.

كشفت صحيفة ماركا المدريدية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ مقربين منه أنه يريد الثأر من خسارته ذهابا أمام أتلتيكو مدريد، والأهم أنه يريد تسجيل ثلاثية في مباراة الإياب والإطاحة برجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة