هل ركلة جزاء يوفنتوس صحيحة؟

في الدقيقة الـ86 من مواجهة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، توغل لاعب اليوفي فيدريكو برنانديسكي في منطقة جزاء الأتلتي، ورواغ أكثر من لاعب قبل أن يرتكب بحقه أنخيل كوريا لاعب الفريق الإسباني خطأ داخل منطقة الجزاء، ليعلن الحكم الهولندي بيورن كويبرس ركلة جزاء، ويؤكد الحكم المساعد في غرفة "الفار" القرار.

غير أن خبير التحكيم في صحيفة "ماركا" المدريدية أوليفر أندوخار أكد أن ركلة الجزاء غير صحيحة، وأن تدخل لاعب الروخيبلانكوس على برنانديسكي ليس كافيا لاحتساب ركلة جزاء.

على النقيض تماما، جاء رأي الشريف خبير التحكيم في قنوات "بي إن سبورتس" الذي أكد صحة قرار الحكم الهولندي، وشرح في الإعادة أن أنخيل كوريا أعاق برنانديسكي في البداية ثم دفعه، ولهذا فإنها ركلة جزاء واضحة.

يذكر أن رونالدو تصدى للكرة وسجل منها الهدف الثالث لفريقه وانتزع بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة القارية الأم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

كشفت صحيفة ماركا المدريدية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ مقربين منه أنه يريد الثأر من خسارته ذهابا أمام أتلتيكو مدريد، والأهم أنه يريد تسجيل ثلاثية في مباراة الإياب والإطاحة برجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

تختتم الليلة منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بمباراتين يتوقع أن تحملا الكثير من الإثارة، إذ يستضيف بايرن ميونيخ ليفربول ويواجه برشلونة ضيفه ليون، وانتهت جولة الذهاب لكلتا المواجهتين بالتعادل السلبي.

شاهدت تألق صديقها في مواجهة أتلتيكو مدريد من على المدرجات، وعندما سجل الهدف الثالث وقاد يوفنتوس لربع نهائي دوري الأبطال بكت جورجينا رودريغز صديقة كريستيانو رونالدو.. فما الذي حصل؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة