رونالدو يثأر بثلاثية ويؤهل يوفنتوس

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا أنه بطل دوري أبطال أوروبا، وقاد نادي يوفنتوس إلى قلب الطاولة على ضيفه أتلتيكو مدريد والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وعلى ملعب أليانس أرينا في تورينو دخل يوفنتوس المباراة متأخرا بهدفين وبادر مبكرا بالهجوم، وخنق أتلتيكو مدريد في منطقته عبر محاولات مكثفة للتقدم مبكرا في النتيجة.

ونصب رونالدو نفسه بطلا للمباراة بتسجيله ثلاثية تاريخية في الدقائق الـ27 والـ49 والـ86 (ضربة جزاء) ليفي بوعده للأنصار قبل المباراة حين أثبت أن نادي السيدة العجوز قادر على التأهل رغم التأخر ذهابا بهدفين.

وظهر نادي أتلتيكو مدريد مرتبكا، واكتفى بالانكماش الدفاعي، ولم يخلق فرصا كبيرة للتسجيل طوال المباراة التي انتهت بتأهل مستحق ليوفنتوس الذي نصب نفسه مرشحا فوق العادة للتنافس على لقب البطولة.

 

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حسم المنفرد بالصدارة يوفنتوس قمة الجولة 26 للدوري الإيطالي لكرة القدم لصالحه بفوزه على وصيفه نابولي 2-1، ليوسع الفارق بينهما إلى 16 نقطة، ويقترب كثيرا من الفوز بلقبه المحلي المفضل للموسم الثامن على التوالي.

اقترب نادي شباب قسنطينة -بطل الدوري الجزائري لكرة القدم- من توقيع اتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي، يتضمن إقامة مباراة ودية بين الفريقين الصيف المقبل، وافتتاح أكاديمية للسيدة العجوز في مدينة قسنطينة شرق الجزائر.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة