رونالدو.. جالب السعادة والمال للسيدة العجوز

سجلت أسعار أسهم نادي يوفنتوس لكرة القدم ارتفاعا بنسبة 20.52% في مستهل تعاملات اليوم لبورصة مدينة ميلانو الإيطالية، بفضل تأهل الفريق الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه بثلاثية نظيفة على أتلتيكو مدريد.

وحقق يوفنتوس عودة تاريخية في مباراة أمس بعدما نجح في تعويض تأخره بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب واستطاع الفوز بثلاثة أهداف دون رد، سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وارتفعت أسهم فريق "السيدة العجوز" بـ 1.474 يورو، لتسجل بذلك أكبر صعود لها منذ يناير/كانون الثاني الماضي، كما نجحت في تعويض تراجعها بنسبة 13 % بعد مباراة الذهاب التي فاز بها أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد.

ويشار إلى أن القيمة السوقية لليوفي ارتفعت بنسبة 35% خلال الأيام الأولى لشهر يوليو/تموز الماضي، بعدما ترددت شائعات عن اقتراب انضمام رونالدو لصفوف أبناء تورينو، وهو ما تم بالفعل في العاشر من الشهر ذاته.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس أكثر من رقم قياسي، بعد تسجيله ثلاثية في شباك ضيفه أتلتيكو مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويدين يوفنتوس في انتزاع بطاقة العبور إلى ربع النهائي لـ"صاروخ ماديرا". وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهزيمة الفريق الإيطالي بثنائية نظيفة.

كشفت صحيفة ماركا المدريدية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ مقربين منه أنه يريد الثأر من خسارته ذهابا أمام أتلتيكو مدريد، والأهم أنه يريد تسجيل ثلاثية في مباراة الإياب والإطاحة برجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

شاهدت تألق صديقها في مواجهة أتلتيكو مدريد من على المدرجات، وعندما سجل الهدف الثالث وقاد يوفنتوس لربع نهائي دوري الأبطال بكت جورجينا رودريغز صديقة كريستيانو رونالدو.. فما الذي حصل؟

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة