نابولي يواصل نزيف النقاط ويعجل بإعلان يوفنتوس بطلا للدوري

إنسيني يحتفل بهدفه القاتل الذي أنقذ نابولي من الخسارة (رويترز)
إنسيني يحتفل بهدفه القاتل الذي أنقذ نابولي من الخسارة (رويترز)

أنقذ لورنزو إنسيني فريقه نابولي من الخسارة أمام مضيفه ساسولو بعدما أحرز هدفا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، بينما تخطى إنتر ميلان بصعوبة ضيفه سبال بفوزه عليه اليوم الأحد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل الوصيف نابولي نزيف النقاط بتعادل رابع مقابل فوزين وهزيمة في آخر سبع مباريات، وارتفع رصيده إلى 57 نقطة مقابل 75 ليوفنتوس المنفرد تماما بالصدارة، والماضي بثبات نحو لقبه الثامن محليا على التوالي.

في المقابل، ارتفع رصيد ساسولو إلى 32 نقطة ولكنه بقي في المركز الثاني عشر.

وكان ساسولو الطرف الأفضل في الشوط الأول وفي فترات طويلة من الثاني، واستطاع التسجيل بواسطة دومينيكو بيراردي بتسديدة يسارية سكنت الزاوية اليسرى للحارس الكولومبي دافيد أوسبينا في الدقيقة 52.

ونجح إنسيني في تسجيل هدفه التاسع في البطولة بتسديدة خادعة أنقذت فريقه من الهزيمة في الدقيقة 86.

وفي مباراة أخرى، رفع إنتر ميلان رصيده إلى 50 نقطة، وقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع جاره ميلان الثالث، بينما وقف رصيد سبال عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وفاز الإنتر بهدفين نظيفين أحرزهما ماتيو بوليتانو وروبرتو غالياديني في الدقيقتين 67 و77.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

انتزع فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من ضيفه سامبدوريا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز جنوى على لاتسيو 2-1، وفيورنتينا على سبال 4-1، وإمبولي على ساسولو بثلاثية نظيفة، وأودينيزي على كييفو بهدف نظيف، بينما تعادل نابولي مع تورينو سلبيا.

حافظ نجم برشلونة ليونيل ميسي على مكانته في صدارة قائمة أعلى اللاعبين أجرا في العالم، حيث يحصل النجم الأرجنتيني على راتب شهري قدره 8.34 ملايين يورو قبل احتساب الضرائب، وهو ضعف ما يتقاضاه غريمه التقليدي نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذي حل ثانيا.

سجل نادي أرسنال الإنجليزي تعثرا مفاجئا وخسر أمام مضيفه رين الفرنسي 3-1، وعاد إنتر ميلان الإيطالي بتعادل سلبي من ميدان آينتراخت فرانكفورت الألماني، في حين حقق ناديا نابولي وتشلسي الفوز في ذهاب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم.

حسم المنفرد بالصدارة يوفنتوس قمة الجولة 26 للدوري الإيطالي لكرة القدم لصالحه بفوزه على وصيفه نابولي 2-1، ليوسع الفارق بينهما إلى 16 نقطة، ويقترب كثيرا من الفوز بلقبه المحلي المفضل للموسم الثامن على التوالي.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة