ترتيبات أمنية ضخمة لمواكبة كلاسيكو الأرض في الليغا

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 27: Sergio Busquets of FC Barcelona walks into the pitch during the Copa del Semi Final match second leg between Real Madrid and Barcelona at Bernabeu on February 27, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
أعلنت سلطات العاصمة الإسبانية مدريد أنها تضع اللمسات الأخيرة للخطة الأمنية الخاصة بعملية تأمين مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة التي ستقام غدا السبت، وذلك بمشاركة 160 عنصرا من الأمن. 
      
وكشفت السلطات أن ما يقارب 250 ضابطا من الشرطة الوطنية وأجهزة أخرى سيتولون عملية حفظ الأمن في المناطق المحيطة بملعب سانتياغو برنابيو معقل الملكي الذي سيستضيف اللقاء.  
      
وبالإضافة إلى قوات الشرطة الوطنية يشارك في هذه العملية تسعون عنصرا من الشرطة البلدية وستون عنصرا من الصليب الأحمر، ناهيك عن 1200 فرد أمن تابعين لريال مدريد.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Valencia - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 2, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal with Jordi Alba and Arturo Vidal REUTERS/Albert Gea

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية الأهمية الكبيرة التي يتمتع بها الظهير الأيسر لبرشلونة جوردي ألبا، وقدرته الكبيرة على إحداث الفارق في مباراة فريقه المصيرية أمام غريمه التاريخي ريال مدريد بعد غد الأربعاء في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

Published On 4/2/2019
Soccer Football - Copa del Rey - FC Barcelona Training - Ciutat Esportiva Joan Gamper, Barcelona, Spain - February 5, 2019 Barcelona's Lionel Messi with Luis Suarez, Jordi Alba and team mates during training REUTERS/Albert Gea

أكد سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد أن مشاركة قائد برشلونة وهدافه ليونيل ميسي في كلاسيكو الليلة ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك لن تغير من إعداده للقاء، مضيفا أنه يأمل في تعافي البولغا ومشاركته لصالح المباراة.

Published On 6/2/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Sevilla v FC Barcelona - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - February 23, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their second goal with Ousmane Dembele REUTERS/Marcelo del Pozo

أكد قائد برشلونة وهدافه الأول ليونيل ميسي أن فريقه لن يفرط بأي بطولة و”نحن على مسافة قريبة من خوض نهائي آخر في كأس ملك إسبانيا”.

Published On 24/2/2019
الزميل أحمد السباعي مع عماد الدين بو جناح

توقع الإعلامي الرياضي عماد الدين بونجاح تعادل ريال مدريد وبرشلونة 2-2 في كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس الملك الليلة، وفوز الملكي في كلاسيكو السبت المقبل في المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 27/2/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة