تعثر ميلان وسقوط الإنتر بالدوري الإيطالي

المباراة حفلت بالعنف والعصبية من الفريقين مما استدعى الحكم لإخراج البطاقة الصفراء ست مرات (غيتي)
المباراة حفلت بالعنف والعصبية من الفريقين مما استدعى الحكم لإخراج البطاقة الصفراء ست مرات (غيتي)

فشل فريق ميلان في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه روما وتعادل معه 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت خسارة إنتر ميلان أمام بولونيا بهدف نظيف، وتعادل فيورنتينا مع أودينيزي 1-1، وتعادل جنوى مع ساسولو بالنتيجة نفسها، وسبال مع تورينا سلبيا.

وتقدم ميلان بهدف سجله كريستوف بياتيك في الدقيقة 26، قبل أن يتعادل روما عن طريق نيكولو زانيولو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ورفع ميلان رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع، كما رفع روما رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس.

يذكر أن هذا التعادل هو التاسع لميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في أربع، فيما يعد التعادل الثامن لروما مقابل الفوز في تسع مباريات والخسارة في خمس.

وفي المباراة الثانية، سقط إنتر ميلان في فخ الخسارة أمام ضيفه بولونيا صفر-1، وتقمص فيديريكو سانتاندير دور البطولة لفريق بولونيا بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33.

ورفع بولونيا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، فيما توقف رصيد إنتر ميلان عند 40 نقطة في المركز الثالث.

يذكر أن هذه الخسارة هي السادسة لإنتر ميلان في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 12 مباراة والتعادل في أربع، فيما يعد هذا الفوز هو الثالث لبولونيا مقابل الخسارة في 11 مباراة والتعادل في ثماني.

وفي المباراة الثالثة، تعادل فيورنتينا مع مضيفه أودينيزي 1-1، وتقدم أودينيزي بهدف سجله جينس ستريغير لارسين في الدقيقة 56، وتعادل إديميلسون فيرنانديز لفيورنتينا في الدقيقة 65.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع، كما رفع أودينيزي رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الرابعة، فشل ساسولو في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف وتعادل مع جنوى 1-1.

وتقدم ساسولو بهدف سجله فيليب ديرويتشيتش في الدقيقة 28، وتعادل جنوى عن طريق أنتونيو سانابريا في الدقيقة 41.       

ورفع ساسولو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع جنوى رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الخامسة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت سبال بضيفه تورينو.

ورفع تورينو رصيده إلى 31 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف فيورنتينا صاحب المركز التاسع، كما رفع سبال رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

حجز أتلانتا وفيورنتينا مقعديهما في الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، حيث فجر الأول مفاجأة بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على ضيفه يوفنتوس، فيما اكتسح فيورنتينا ضيفه روما 7-1، في إطار مباريات دور ربع نهائي المسابقة.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس للتتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما سجل هدف الفوز لفريقه على ميلان اليوم في المباراة التي جرت على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة السعودية.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة