السعر مرشح للارتفاع.. آلاف الدولارات ثمن تذكرة مباراة "تتويج" ليفربول بلقب البريميرليغ

طرحت تذاكر مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز التي من المفترض أن تكون مباراة "تتويج" الليفر بلقب البريميرليغ في حال حافظ على صدارة جدول الترتيب حتى نهاية الموسم الجاري.

ووصل ثمن التذكرة الواحدة في مواقع إعادة البيع إلى نحو ثمانية آلاف دولار.

ويحلم عشاق "الريدز" بأن يرفع لاعبو فريقهم هذا الموسم كأس الدوري بعد 29 عاما من الغياب، وستكون المواجهة الأخيرة ضد ضيفه ولفرهامبتون في 12 مايو/أيار المقبل التي ستكون في "أنفيلد" معقل ليفربول، وأبدى كثيرون من جماهير الليفر في أنحاء العالم استعدادهم لدفع أي مبلغ لمشاهدة هذا التتويج التاريخي.

ويتصدر أبناء المدرب يورغن كلوب جدول الترتيب بفارق نقطتين ويحلون الليلة ضيوفا على ويستهام في ختام المرحلة الـ25 من البطولة الإنجليزية.

وتتراوح أسعار تذاكر مباريات الليفر عادة بين 50 و77 دولارا.

وقبل 13 مرحلة من البطولة يبدو أن رقم التذكرة مبالغ فيه ولكن جميع المؤشرات ونفاد التذاكر بشكل سريع تشير إلى أن الأسعار سترتفع أكثر في حال واصل ليفربول زحفه نحو الصدارة والاقتراب أكثر من المباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم.

يذكر أن نادي ليفربول ليس لديه أي سلطة أو تحكم بهذه المواقع.

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

دافع يورغن كلوب مدرب ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن لاعبه المصري محمد صلاح بعد تعرضه لانتقادات بداعي التحايل للحصول على ركلات جزاء.

أهدر ليفربول فرصة توسيع الفارق مع ملاحقه المباشر مانشستر سيتي إلى سبع نقاط في سباق المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما فرط في تقدمه بهدف أمام ضيفه ليستر سيتي، وسقط في فخ التعادل 1-1 الأربعاء في الجولة الرابعة والعشرين بالمسابقة.

نالت تغريدة نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي بول بوغبا التي وضع فيها صورة تجمعه مع نجم ليفربول محمد صلاح، إعجابا كبيرا من محبيهما.

للشهر الثاني على التوالي ظفر النجم محمد صلاح هداف ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير/كانون الثاني الماضي ليتفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عندما كان لاعبا مع مانشستر يونايتد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة