ميسي قبل كلاسيكو الأرض: أنا المتحدي

أكد قائد برشلونة وهدافه الأول ليونيل ميسي أن فريقه لن يفرط بأي بطولة و"نحن على مسافة قريبة من خوض نهائي آخر في كأس ملك إسبانيا".

"البولغا" -الذي سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود للفوز 4-2 على المضيف إشبيلية السبت بالمرحلة الـ 25 من الدوري، ولدى سؤاله عن مباراتي الكلاسيكو المرتقبتين أمام ريال بإياب الدور قبل النهائي لكأس الملك الأربعاء المقبل ثم الدوري السبت المقبل، قال ميسي "كل شيء مهم بالنسبة لنا.. ستكون مباراة الإياب أمام الريال على ملعبه في غاية الصعوبة".

وأضاف الساحر الأرجنتيني "علينا أن نسعى للفوز بالمباراة مثلما نفعل دائما. وبعدها سنفكر مجددا في الدوري".

وأقر بأن الفوز على الفريق الأندلسي في عقر داره كان مهما للغاية "الفوز هنا على ملعب أشبيلية يعني أن الفريق حافظ على الفارق الذي يفصله عن باقي المنافسين. البطولة تقترب من نهاية الموسم والمنافسة تزداد صعوبة".

وكان الهاتريك في مباراة اليوم هو الخمسون لميسي مع برشلونة منذ بداية مسيرته مع الفريق.

وتابع قائد منتخب الأرجنتين "إشبيلية يسعى دائما لجعل المواجهة صعبة علينا، ولم يكن الأمر مختلفا اليوم. مع هذه النتيجة، تقدمنا خطوة جيدة إلى الأمام في مسيرتنا بالدوري.. هذه أوقات لا يمكننا خلالها اللعب دائما بمستوياتنا العالية".

وقال ميسي "مررنا بفترة لم نقدم فيها أفضل أداء مما جعل كل شيء أكثر صعوبة.. عندما يتعلق الأمر بمباريات حاسمة فإن الأمر يكون أكثر صعوبة. واليوم كان الأمر مختلفا. قدمنا اليوم أداء رائعا كما نجحنا في هز الشباك".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها برشلونة للفوز على مضيفه إشبيلية 4-2 السبت في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز خيتافي على رايو فاليكانو 2-1.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالإنجاز الكبير الذي حققه نجم برشلونة ليونيل ميسي على ملعب "سانشيز بيزخوان" في مباراة فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، بتسجيله ثلاثة أهداف محققا الثلاثية (هاتريك) رقم 50 في مسيرته الكروية، والفوز 4-2 لحامل اللقب.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة