ليفربول يتعادل مع يونايتد لصالح مانشستر سيتي

صلاح ظهر بعيدا عن مستواه أمام يونايتد وتم تبديله (غيتي)
صلاح ظهر بعيدا عن مستواه أمام يونايتد وتم تبديله (غيتي)

واصل ليفربول إهدار النقاط في مسيرته بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف مع مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في الجولة الـ27 من المسابقة التي شهدت اليوم أيضا فوز أرسنال على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين.       

على ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر فشل ليفربول في استغلال موجة الإصابات التي اجتاحت يونايتد في الشوط الأول، واضطرت الفريق صاحب الملعب إلى إجراء ثلاثة تغييرات اضطرارية مبكرة.       

وتحسن أداء الفريقين في الشوط الثاني بعد أداء اتسم بالفتور والعشوائية في الشوط الأول، لكن الخطورة ظلت غائبة بشكل كبير أمام المرميين إلا من فرص قليلة لكلا الفريقين، خاصة يونايتد الذي كان تألق حارس الريدز أليسون له بالمرصاد، ليستمر التعادل ويفقد ليفربول نقطتين ثمينتين في رحلة البحث عن استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عقود.      

ورفع التعادل رصيد ليفربول إلى 66 نقطة محتلا صدارة البريميرليغ بفارق نقطة واحدة فقط أمام مانشستر سيتي، في حين رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 52 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس.    

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب "الإمارات" في العاصمة لندن فاز أرسنال على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر لاكازيت وهنريك ميختاريان في الدقيقتين السادسة والـ17، ليرفع المدفعجية رصيدهم إلى 53 نقطة في المركز الرابع، ويتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 24 نقطة في المركز الـ18. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

أكد نجم ليفربول محمد صلاح أن فريقه يدرك جيداً مدى خطورة مانشستر يونايتد الذي سيواجهه الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مشددا على أنهم ذاهبون إلى ملعب الأولد ترافورد وهدفهم الوحيد الفوز بالمباراة والعودة بالنقاط الثلاث إلى ملعب الآنفيلد.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة