ماذا قال مدرب يوفنتوس عن حركة سيميوني "غير الأخلاقية"؟

أكد ماسيميليانو أليغري المدير الفني لفريق يوفنتوس أنه لن "يقيم" الحركة المثيرة للجدل التي صدرت من الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد خلال مباراة الفريقين الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. 
      
ورغم هذا، أوضح أليجري أن "كل شخص يتصرف على طبيعته". 
      
وكان سيميوني أثار الجدل بإشارة خارجة خلال احتفاله بالهدف الأول لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز أتلتيكو بهدفين دون رد. 
      
وأوضح أليغري، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراته أمام بولونيا غدا بالدوري الإيطالي "هذه أمور لا أقيمها ولا أحكم عليها. إنها تصرفات شخصية، والجميع يتصرفون على طبيعتهم". 
      
ولدى سؤاله عن مباراة العودة وفرص الفريق بعد الهزيمة، أوضح أليغري "أمامنا عشرون يوما للاستعداد قبل مباراة الإياب المقررة في 12 من الشهر المقبل. ستكون ليلة رائعة. سنخوض مباراة الإياب بحماس هائل. لا أعرف ما إذا كنا سنعبر هذا الدور ولكننا سنبذل كل ما بوسعنا من أجل هذا".
 
وأوضح "لنصل إلى هذه المباراة بأفضل حال، يجب أن نقدم أداء جيدا في المباريات الثلاث المقبلة. أتلتيكو مدريد فريق رائع فاز بلقب الدوري الأوروبي ثلاث مرات وبلغ نهائي دوري الأبطال الأوروبي مرتين في آخر تسع سنوات".

يُذكر أن سيميوني -لاعب أتلتيكو مدريد السابق- قدم اعتذاره بعد الاحتفال "المشين" بهدف فريق المدافع الأورغوياني خوسيه خمينيز الأول "للأتلتي" في مرمى ضيفه يوفنتوس بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي انتهت بفوز "الروخيبلانكوس" بهدفين دون رد، حيث احتفل بطريقة غير محترمة وقام بحركات لا تليق بمدرب كبير.

وصرح سيميوني، في مؤتمر صحفي السبت، قبل لقاء فياريال بالدوري الإسباني "أطلب الصفح مرة جديدة من الذين شعروا بالإساءة من هذه الحركة وأعتذر أيضا ليوفنتوس".

وأضاف "كانت طريقة للتعبير عن كل ما كنت أشعر به حيال اللاعبين، طريقة سيئة. أقول ذلك على أمل طي هذه الصفحة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

لم تكن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدريد مفعمة بالمشاعر الإيجابية، فقد تكبد اللاعب خسارة قاسية مع يوفنتوس قد تهدد حظوظه في استكمال مشوار دوري أبطال أوروبا، وواجه استفزازات من جماهير أتلتيكو مدريد ضاعفت ألم الخسارة.

21/2/2019

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مدافع يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي وهو يقدم مشهدا تمثيليا فاشلا، بعد تسجيل الأورغوياني خوسيه خيمينيز الهدف الأول لأتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بفوز “الروخيبلانكوس” بهدفين دون رد.

21/2/2019

سجل عثمان ديمبلي هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه برشلونة لتعادل صعب مع أتلتيكو مدريد 1/1 في مباراة جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

24/11/2018

لا يختلف اثنان من عشاق الساحرة المستديرة أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أحد أفضل المدربين ليس على مستوى الفني فحسب بل في التحفيز المعنوي ودفع لاعبيه دائما نحو القتال في الملعب، لكنه ما فعله في مواجهة أمس تجاوز الخطوط الحمر.

21/2/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة