بالفيديو.. كيف احتفت الجماهير بالثلاثية الـ50 لميسي؟

ميسي يواصل الإبداع وتسجيل الأهداف في الملاعب الإسبانية (رويترز)
ميسي يواصل الإبداع وتسجيل الأهداف في الملاعب الإسبانية (رويترز)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالإنجاز الكبير الذي حققه نجم برشلونة ليونيل ميسي على ملعب "سانشيز بيزخوان" في مباراة فريقه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني، بتسجيله ثلاثة أهداف محققا الثلاثية (هاتريك) رقم 50 في مسيرته الكروية، والفوز 4-2 لحامل اللقب.

وتخطى اسم ميسي نصف مليون تغريدة على تويتر خلال ثلاث ساعات فقط بعد نهاية المباراة.

وأبدع المغردون في الاحتفاء بنجمهم المفضل ميسي الذي يواصل التألق رغم دخوله العام الأول من العقد الثالث من عمره، وذلك من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تضم أهدافه في المباراة وكذلك التعليقات.



















المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

أشارت تقارير صحفية إلى أن مشاركة نجم برشلونة ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية أمام المغرب، المقرر إقامتها يوم 26 من الشهر المقبل على ملعب طنجة الكبير، ستكلف الجانب المغربي خمسمئة ألف دولار.

حافظ نجم برشلونة ليونيل ميسي على مكانته في صدارة قائمة أعلى اللاعبين أجرا في العالم، حيث يحصل النجم الأرجنتيني على راتب شهري قدره 8.34 ملايين يورو قبل احتساب الضرائب، وهو ضعف ما يتقاضاه غريمه التقليدي نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو الذي حل ثانيا.

عبّر رئيس نادي برشلونة حامل لقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، عن ثقته في التجديد لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في العام 2021.

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها برشلونة للفوز على مضيفه إشبيلية 4-2 السبت في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز خيتافي على رايو فاليكانو 2-1.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة