ريال مدريد ينتكس ويعزز آمال برشلونة في التتويج بالليغا

عاد نادي ريال مدريد إلى دوامة النتائج السلبية وخسر أمام ضيفه جيرونا 2-1 ومنح فرصة لبرشلونة لاستكمال المشوار بأريحية نحو الحفاظ على لقب الدوري الإسباني (الليغا).

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو وضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري، دخل ريال مدريد بقوة وأهدر العديد من الفرص قبل أن يفتتح البرازيلي كارلوس كاسيميرو الهدف الأول في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء النادي الملكي بشكل مفاجئ ومنح الفرصة لنادي جيرونا الذي استهدف مرمى الريال بالعديد من الفرص، كللت بهدفين عن طريق كريستيان ستواني من ضربة جزاء في الدقيقة 65 وكريستيان بورتوغيس في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة تراجع الريال إلى المركز الثالث برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد وتسع نقاط عن المتصدر برشلونة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

يواجه النجم الويليزي غاريث بيل -جناح ريال مدريد- عقوبة قاسية قد تصل إلى الإيقاف لمدة 12 أسبوعا، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الثالث الذي سجله الأسبوع الماضي في مرمى أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية الذي انتهى 3-1.

نشرت الصحف الإسبانية صورا لقائد ريال مدريد سيرخيو راموس، أثبتت تعمده الحصول على إنذار خلال مواجهة النادي الملكي مع أياكس أمسترادم في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

انتزع فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا من مضيفه رايو فاليكانو بهدف نظيف خلال المباراة ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز ليفانتي على سلتا فيغو 4-1 وريال سوسيداد على ليغانيس بثلاثية نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة