إنتر ميلان ينتزع فوزا صعبا ونابولي يسقط في فخ التعادل

فرحة لاعبي الإنتر بالهدف الأول الذي أحرزه أمبروزيو (غيتي)
فرحة لاعبي الإنتر بالهدف الأول الذي أحرزه أمبروزيو (غيتي)

انتزع فريق إنتر ميلان فوزا صعبا من ضيفه سامبدوريا 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز جنوى على لاتسيو 2-1، وفيورنتينا على سبال 4-1، وإمبولي على ساسولو بثلاثية نظيفة، وأودينيزي على كييفو بهدف نظيف، بينما تعادل نابولي مع تورينو سلبيا. 

وسجل هدفا الإنتر دانيلو دي أمبروزيو في الدقيقة 73 ورادجا ناينغولان في الدقيقة 78، بينما سجل هدف سامبدوريا مانولو جابياديني في الدقيقة 76. 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 33 نقطة في المركز العاشر. 

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع عشر للإنتر في الدوري هذا الموسم مقابل ست هزائم وأربعة تعادلات، في حين تعد هذه هي الهزيمة التاسعة لسامبدوريا في الدوري مقابل تسعة انتصارات وستة تعادلات.

وفي ختام مباريات الأحد، سقط وصيف الدوري الإيطالي نابولي في فخ التعادل السلبي مع ضيفه تورينو، ليوسع الفارق بينه وبين المتصدر يوفنتوس إلى 13 نقطة.

وبهذا التعادل رفع نابولي رصيده إلى 53 نقطة محافظا على المركز الثاني، في حين رفع تورينو رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

فشل فريق ميلان في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه روما، وتعادل معه 1-1 خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي شهدت خسارة إنتر ميلان أمام بولونيا بهدف نظيف، وتعادل فيورنتينا مع أودينيزي 1-1، وتعادل جنوى مع ساسولو بالنتيجة نفسها وسبال مع تورينا سلبيا.

3/2/2019

دشن فريق إنتر ميلان حملة لمناهضة العنصرية عبر مقطع فيديو نشر الجمعة يحث فيه قائد الفريق ماورو إيكاردي ولاعبون سابقون هم لويس فيغو وخافيير زانيتي وصمويل إيتو المشجعين على عدم إصدار أصوات تعتبر على نطاق واسع إهانة عنصرية.

18/1/2019

اقتربت فرق إشبيلية الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي من التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعد الانتصارات التي حققتها خارج قواعدها في ذهاب دور الـ32 للمسابقة، بينما تأجل حسم التأهل بالنسبة لفريق أرسنال الإنجليزي.

14/2/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة