أتلتيكو مدريد ينتزع وصافة الليغا مؤقتا

انتزع فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا من مضيفه رايو فاليكانو بهدف نظيف خلال المباراة ضمن منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم التي شهدت أيضا فوز ليفانتي على سلتا فيغو 4-1 وريال سوسيداد على ليغانيس بثلاثية نظيفة.
ويدين أتلتيكو مدريد بالفضل في هذا الفوز للنجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد (74).
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام ريال مدريد، الذي يواجه جيرونا غدا الأحد، في حين توقف رصيده رايو فاليكانو عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.
      
يذكر أن هذا الفوز هو الـ13 لأتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين، في وقت تعد فيه هذه الخسارة هي الثالثة لرايو فاليكانو في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في خمس.
المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد نادي ريال مدريد صحوته واستعادة الثقة بفوز جديد حسم به ديربي مدريد أمام الجار أتلتيكو، وارتقى به إلى الوصافة بفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يواجه غدا أتلتيك بلباو.

9/2/2019

“النواحي البدنية والقدرة على الأداء والروح والموهبة كانت حاضرة.. اللاعبون يستحقون الإشادة”، هذا ما قاله الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد بعد فوزه الكبير على أتلتيكو مدريد في معقل الأخير وبين جماهيره 3-1، ليعلن على الملأ أن الريال عاد “رويال”.

10/2/2019

يواجه النجم الويليزي غاريث بيل -جناح ريال مدريد- عقوبة قاسية قد تصل إلى الإيقاف لمدة 12 أسبوعا، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الثالث الذي سجله الأسبوع الماضي في مرمى أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية الذي انتهى 3-1.

15/2/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة