شاهد.. الجزائري بن سبعيني يقود مونشنغلادباخ للفوز على البايرن والحفاظ على صدارة البوندسليغا

لعب النجم الجزائري رامي بن سبعيني دور البطولة وقاد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى انتصار مثير وثمين أمام ضيفه بايرن ميونيخ 2-1 اليوم السبت، في المرحلة 14 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ليحتفظ مونشنغلادباخ بموقعه في الصدارة ويعزز آماله في إنهاء هيمنة بايرن على المسابقة.

وافتتح البديل إيفان بيريسيتش التسجيل لبايرن ميونيخ في الدقيقة 49 ثم أدرك رامي بن سبعيني التعادل لأصحاب الأرض (60)، قبل أن يضيف النجم الجزائري نفسه، هدف الفوز 2-1 لمونشنغلادباخ (90 من ضربة جزاء).





وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب لايبزج على هوفنهايم 3-1 وبوروسيا دورتموند على فورتونا دوسلدورف 5-صفر وأوغسبورغ على ماينز 2-1 وفرايبورغ على فولفسبورغ بهدف نظيف.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى 31 نقطة ليحافظ على موقعه في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام لايبزغ، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

ورفع لايبزغ رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الثاني إثر تغلبه اليوم على هوفنهايم 3-1.

وسجل أهداف لايبزغ تيمو فيرنر (11 و52 من ضربة جزاء)، ومارسيل سابيتسر (83)، أما هدف هوفنهايم سجله أرمين بيسكاسيتش (89).

وحقق بوروسيا دورتموند انتصارا ساحقا وتغلب على ضيفه فورتونا دوسلدورف بخمسة أهداف نظيفة سجلها، ماركو رويس (42 و69) وثورغان هازارد (58) وجادون سانشو (63 و74).

ورفع دورتموند رصيده إلى 26 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 12 نقطة في المركز 16.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

اكتسح بايرن ميونيخ اليوم السبت مضيفه فورتونا دوسلدورف برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 12 للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا). وفي الجولة نفسها، تلقى متصدر المسابقة بوروسيا منشنغلادباخ الهزيمة من مضيفه يونيون برلين بهدفين نظيفين.

تأهل نادي توتنهام الإنجليزي إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد إلى فوز بنتيجة 4-2 الثلاثاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضا فوزا كاسحا لبايرن ميونيخ الألماني على مضيفه النجم الأحمر الصربي بسداسية نظيفة.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة