إصابة هازارد ومارسيلو.. ضربتان لريال مدريد قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

Real Madrid v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League- - MADRID, SPAIN - NOVEMBER 26: Eden Hazard of Real Madrid gets injured during the UEFA Champions League Group A soccer match between Real Madrid and Paris Saint-Germain at the Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on November 26, 2019.
هازارد تعرض للإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان (الأناضول)

تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة قوية، حيث تقرر غياب نجمي الفريق إدين هازارد ومارسيلو عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التي ستقام في الـ18 من الشهر الحالي بعدما تم التأكد من إصابتهما اليوم الخميس.       

وتعرض هازارد للإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا التي أقيمت الشهر الماضي لكن الفحوص الأولية أظهرت كدمات فقط، وكان من المتوقع أن يغيب عن الفريق لمدة عشرة أيام.       

لكن الريال ذكر أن هازارد -الذي تم التعاقد معه مقابل 100 مليون يورو (111 مليون دولار) في الصيف الماضي من تشلسي الإنجليزي- تعرض لكسر صغير في كاحله.        

وذكر النادي في بيان أن تطورات إصابة هازارد بكدمة في قدمه اليمنى أظهرت وجود كسر دقيق خارجي غير مكتمل.       

ويتوقع أن يغيب هازارد لشهر إضافي، وفقا لوسائل الإعلام الإسبانية.       

وتم تشخيص حالة مارسيلو بإصابة في ربلة الساق (السمانة)، ويتوقع أن يغيب عن مباراة برشلونة أيضا.       

يذكر أن الريال وبرشلونة يتقاسمان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يملك كل فريق 31 نقطة من 14 مباراة بالدوري حتى الآن، ويسعى كلاهما للفوز في الكلاسيكو والانفراد بالقمة. 

المصدر : الألمانية