في ديربي لندني مثير.. تشلسي يقلب الطاولة على أرسنال

قلب تشلسي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين ومتأخر 2-1 على أرسنال اليوم الأحد، في المرحلة 20 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليستعيد "البلوز" نغمة الانتصارات ويضاعف محنة جاره ومنافسه التقليدي في المسابقة.

وخطف تشلسي ثلاث نقاط غالية بعدما حسم الديربي اللندني في الدقائق الأخيرة، ورفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 24 نقطة في المركز 12.

وأنهى أرسنال الشوط الأول من المباراة لصالحه بهدف سجله الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ (13).

وفي الشوط الثاني، رد تشلسي بقوة عبر هدفين متأخرين سجلهما البديل جورجينهو (83) وتامي أبراهام (87)، ليحقق الفريق الفوز الثاني له في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.

وكانت الهزيمة اليوم هي الثانية لأرسنال مقابل تعادلين في آخر أربع مباريات خاضها في المسابقة، كما كانت بمثابة لطمة قوية للمدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الذي قاد المدفعجية اليوم للمباراة الثانية فقط، وكانت المباراة الأولى له مع الفريق انتهت بالتعادل 1-1 مع بورنموث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أكد أرسنال اليوم الجمعة تعيين ميكيل أرتيتا مديرا فنيا جديدا للفريق، واضعين ثقتهم في قائد الفريق السابق لإعادة النجاحات للنادي اللندني.

20/12/2019

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فريق إيفرتون مع ضيفه أرسنال اليوم السبت في المرحلة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفشل الفريقان في استغلال الفرص القليلة التي لاحت أمام المرميين ليحصد كل منهما نقطة تحت أنظار المدربين الجديدين.

21/12/2019

اعترف جوزيه مورينيو مدرب توتنهام بأن ناديه السابق تشلسي كان الطرف الأفضل خلال فوزه 2-صفر، في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد. وخسر المدرب البرتغالي مرتين في ست مباريات بالدوري منذ تعيينه خلفا لماوريسيو بوكيتينو، وتعثر في المرتين أمام فريقيه السابقين.

23/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة