ليفربول يستمد الطاقة لمواجهة ليستر سيتي بزيارة مستشفى أطفال

ليفربول على أحد شواطئ الدوحة بعد تتويجه بلقب مونديال الأندية (مواقع التواصل)
ليفربول على أحد شواطئ الدوحة بعد تتويجه بلقب مونديال الأندية (مواقع التواصل)

زار يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ولاعبو الفريق مستشفى في ليفربول لتهنئة بعض الأطفال المرضى بمناسبة عيد الميلاد.       

وخلال الزيارة، دعا كلوب صبيا أجرى عملية جراحية في ساقه إلى زيارة معسكر تدريب الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقد أثرت الدعوة في نفس الصبي الذي ارتسمت الفرحة على وجهه ثم ذرفت عيناه بعض الدموع، كما أظهر مقطع فيديو نشره النادي على موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء.       

وقال كلوب الذي كان يرتدي قلنسوة عيد الميلاد الحمراء "الناس يعتقدون أننا ربما نعطي الأطفال الكثير عندما نأتي هنا، لكن هذا في الحقيقة يعطينا نحن الطاقة والطاقة العاطفية" في إشارة إلى استعدادات الفريق لمباراة الخميس.       

من جانبه، أكد المدافع أندي روبرتسون "نحن نكافح في الدوري ومن أجل بطولة دوري الأبطال، وهذه الزيارة تعيد ترتيب كل الأشياء قليلا، فبعض الأطفال يكافحون من أجل أن يكونوا أصحاء، وهم يرغبون ببساطة أن يكونوا في بيوتهم في عيد الميلاد".       

وبث الموقع الإلكتروني للنادي رسالة بمناسبة عيد الميلاد، ظهر فيها المدير الفني ثاني أيام أعياد الميلاد فخورا ومتأثرا بالنجاحات الرياضية التي حققها فريقه العام الحالي.       

ويأتي ذلك قبل المباراة المرتقبة أمام ليستر سيتي غدا ضمن منافسات المرحلة 19 من الدوري الممتاز لكرة القدم.       

وأوضح كلوب أنه لن ينسى أبدا ليلة الانتصار على توتنهام بهدفين نظيفين في نهائي بطولة دوري الأبطال بمدريد، واستقبال الفريق اليوم التالي في ليفربول.       

وأشار إلى مزيج الثقافات والتقاليد والخلفيات والتوجهات العقائدية داخل الفريق الذي يتصدر الدوري، وقال "أنا أحب هذا، هو شيء من طراز خاص".       

ويخوض ليفربول مباراته أمام ليستر سيتي منتشيا بفوزه بأول لقب هو بطولة مونديال الأندية بالعاصمة القطرية الدوحة السبت الماضي بتغلبه على فلامنغو البرازيلي بهدف نظيف. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة