هل حان موعد عودة بوغبا إلى لمان يونايتد؟

ألمح النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء إلى إمكانية عودة بول بوغبا إلى التشكيل الأساسي للفريق، للمرة الأولى منذ سبتمبر/أيلول الماضي، خلال المباراة المقررة أمام نيوكاسل بعد غد الخميس.

ويستضيف "الشياطين الحمر" "المابيز" ضمن المرحلة 19 من البريميرليغ، التي تقام منافساتها تزامنا مع احتفالات فتح صناديق هدايا عيد الميلاد (بوكسينغ داي).

وكان الفرنسي الفائز بمونديال 2018 مع منتخب "الديوك" قد شارك من مقعد البدلاء في المباراة التي خسرها "المانيو" أمام واتفورد بهدفين دون رد الأحد الماضي، وقال سولسكاير إن اللاعب يمكنه إحداث فارق كبير بالفريق الذي يحتل المركز الثامن في الدوري حاليا.

وأضاف المدرب النرويجي -في تصريحاته للصحفيين اليوم الثلاثاء- "لنرى كيف سيكون رد فعله (بعد مباراة واتفورد)، وكيف حاله الآن؟.. لعب بشكل جيد حقا عندما شارك.. وهذا يشكل إضافة كبيرة وربما ندفع به ضمن التشكيل الأساسي.. إنه شيء رائع أن يعود من جديد".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تشير التقارير الإعلامية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يصر على التعاقد مع لاعب كما فعل ويفعل مع مواطنه بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، فلماذا هذا الإصرار؟ وهل أرقامه تغري “زيزو” إلى هذه الدرجة ليطلب ضمه “مهما كان الثمن”؟

30/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة