هوفنهايم يصعق دورتموند في الدوري الألماني

قلب فريق هوفنهايم تأخره بهدف أمام ضيفه بوروسيا دورتموند إلى فوز 2-1 خلال مباراتهما في الجولة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتقدم دورتموند بهدف سجله ماريو غوتزه (17)، وتعادل سارجيس أداميان لفريق هوفنهايم (79)، وأضاف أندريج كراماريتش الهدف الثاني لأصحاب الأرض (87).

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد دورتموند عند ثلاثين نقطة في المركز الرابع.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استعاد بايرن ميونيخ توازنه وصالح جماهيره بفوز ساحق على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة، في كلاسيكو الكرة الألمانية اليوم السبت على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات المرحلة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

9/11/2019

أفلت فريق بوروسيا دورتموند من خسارة محققة أمام ضيفه بادربورن (متذيل الدوري)، ونجح في خطف تعادل مثير 3-3، بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف، في الجولة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

22/11/2019

احتفل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بخوض مباراته رقم 700 في مختلف المسابقات مع فريقه برشلونة الإسباني على أفضل وجه، بعدما أحرز هدفا وصنع هدفين آخرين خلال فوز الفريق الكتالوني 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة السادسة.

27/11/2019

أصبح المدافع المغربي أشرف حكيمي أسرع لاعب في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم، بسرعة بلغت 36.2 كلم في الساعة وسجلت خلال مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام لايبزيغ بالبوندسليغا.

20/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة