تحت أنظار أرتيتا وأنشيلوتي.. التعادل السلبي يخيم على مواجهة إيفرتون وأرسنال

خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت فريق إيفرتون مع ضيفه أرسنال اليوم السبت في المرحلة الـ18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى فاز ساوثهامبتون على مضيفه أستون فيلا 3-1 وولفرهامبتون على مضيفه نوريتش سيتي 2-1 ونيوكاسل يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف وشيفيلد يونايتد على مضيفه برايتون بهدف نظيف وبيرنلي على مضيفه بورنموث بذات النتيجة.

وعلى ملعب "غوديسون بارك"، فشل "التوفيز" و"المدفعجية" في استغلال الفرص القليلة التي لاحت أمام المرميين ليحصد كل منهما نقطة تحت أنظار المدربين الجديدين.

ورفع أرسنال رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ15.

وهذا هو التعادل الثامن لأرسنال في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في مثلها، في حين يعد هذا التعادل هو الرابع لإيفرتون في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في تسع.

وهذه هي المباراة الأخيرة التي يقود فيها فريدي ليونبيرغ الفريق، حيث يتولى ميكيل أرتيتا تدريب الفريق بداية من اليوم، وستكون أول مباراة يقود فيها الفريق أمام بورنموث يوم الخميس المقبل.

وكذلك هي الأخيرة لدونكان فيرغسون، حيث سيتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق بداية من مباراة بيرنلي التي ستقام الخميس المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المقال حديثا من تدريب فريق نابولي الإيطالي، مدربا له بموجب عقد لمدة أربعة أعوام ونصف العام.

21/12/2019

وافق الإسباني مييكل أرتيتا مساعد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي على استلام العارضة الفنية لآرسنال، وسيكون موجودا على رأس الجهاز الفني السبت المقبل بمواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب تقارير إعلامية بريطانية.

18/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة