إنتر ميلان يشعل صراع الصدارة في الكالتشيو

اشتعلت حدة المنافسة على قمة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) السبت بين فريقي إنتر ميلان ويوفنتوس، بعد اكتساح "النيراتزوري" ضيفه جنوى برباعية نظيفة في الجولة 17 من المسابقة المحلية.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى 42 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف على يوفنتوس، بينما تجمد رصيد جنوى عند 11 نقطة في المركز 19 قبل الأخير.

وعاد إنتر إلى صدارة الترتيب بعد أن كان يوفنتوس في المركز الأول عقب فوزه في مباراة مقدمة من المرحلة الجارية على سامبدوريا 2-1، حيث خاض فريق السيدة العجوز المباراة قبل بداية المرحلة بسبب ارتباطه بخوض مباراة السوبر الإيطالية أمام لاتسيو غدا الأحد في الرياض.

وسجل رباعية الإنتر: البليجيكي روميلو لوكاكو (31 و74)، وروبيرتو غاليارديني (33)، وسيباستيانو إسبوزيتو (64 من ضربة جزاء).

وكان أودينيزي حقق انتصارا مثيرا وتغلب على كالياري 2-1 اليوم السبت.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

استنكرت شبكة مناهضة التمييز (فير) غلاف صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الرياضية الإيطالية لاستخدام عنوان “الجمعة السوداء” بجانب صورة للثنائي كريس سمولينغ وروميلو لوكاكو قبل المواجهة بين إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة.

5/12/2019

يبحث برشلونة عن بديل للمهاجم الأورغوياني لويس سواريز الذي سوف يبلغ 33 عاما الشهر المقبل، ويرى كثيرون أن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان يمثل مستقبل هجوم الفريق الكتالوني.

10/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة