مصاب ويغيب عن الفريق منذ نحو ثلاثة أشهر.. مان يونايتد متمسك ببوغبا

أكد النرويجي أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق لن يغادر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال سولسكاير في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام واتفورد في المرحلة 17 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، إن بوغبا سيلعب مع الفريق في 2020.

وكانت أخبار وتقارير صحفية ربطت بوغبا بالرحيل عن الفريق بعد غيابه شهرين ونصف الشهر عن الفريق بسبب إصابة تعرض لها في الكاحل.

وأضاف سولسكاير "لن يتم بيعه الشهر المقبل، هو يتدرب لوقت طويل لكن ليس مع الفريق، بدأ التدريب وهذه خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 25 نقطة في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه “سانتياغو برنابيو”، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

25/8/2019

تشير التقارير الإعلامية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يصر على التعاقد مع لاعب كما فعل ويفعل مع مواطنه بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، فلماذا هذا الإصرار؟ وهل أرقامه تغري “زيزو” إلى هذه الدرجة ليطلب ضمه “مهما كان الثمن”؟

30/8/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة