تحذير بإغلاق "الكامب نو".. الاتحاد الإسباني يعاقب برشلونة

فرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم غرامة قدرها 1500 يورو على برشلونة، وحذره من احتمال إغلاق ملعبه في كامب نو بسبب إلقاء الجمهور مقذوفات خلال التعادل من دون أهداف مع ريال مدريد الأربعاء الماضي.

وأصدر الاتحاد بيانا على موقعه على الإنترنت اليوم الجمعة ذكر فيه أنه فرض الغرامة استنادا إلى نصوص اللائحة التي تصف إلقاء مقذوفات تجاه الملعب بأنها "مخالفة خطيرة".

وتوقفت المباراة في الدقيقة 55 لمدة تسعين ثانية بعد أن إلقاء عدد من الكرات الشاطئية في الملعب في إطار احتجاجات ضد سجن تسعة زعماء انفصاليين لدورهم في محاولة فاشلة لاستقلال إقليم كتالونيا في 2017.

وكانت المباراة مؤجلة من 26 أكتوبر/تشرين الأول الماضي بسبب الاضطرابات السياسية التي اجتاحت كتالونيا بعد سجن قادة تزعموا محاولة استقلال الإقليم قبل شهرين، وبدأت المواجهة وسط احتجاجات مؤيدة للاستقلال داخل الملعب.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

جاء التعادل السلبي بين برشلونة وضيفه ريال مدريد أمس الأربعاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، أول تعادل سلبي في لقاءات الكلاسيكو بمختلف المسابقات منذ نوفمبر/تشرين الثاني عام 2002.

سيطر ريال مدريد “بالطول والعرض” على كلاسيكو الكرة الإسبانية وفرض أسلوبه وكان الأقرب لخطف نقاط المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي. وتؤكد أرقام المواجهة تفوق رجال المدرب زين الدين زيدان الذين أمضوا وقتا أطول من رجال إرنستو فالفيردي في منطقة جزاء الخصم.

المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة