مواجهتان في 24 ساعة.. كلوب ولاعبوه يشاهدون من الفندق مباراة ليفربول

Soccer Football - Club World Cup - Liverpool Training - Qatar University, Doha, Qatar - December 16, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp during training REUTERS/Kai Pfaffenbach

سيجتمع المدرب الألماني يورغن كلوب مع لاعبي ليفربول غدا الثلاثاء في فندق الفريق في الدوحة لمشاهدة الفريق الثاني وهو يخوض مباراة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم.

ويحدث هذا الموقف الغريب بسبب وجود ليفربول بطل أوروبا في قطر لخوض مباراة نصف النهائي بكأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي بعد غد الأربعاء.

وقبل نحو 24 ساعة من مواجهة مونتيري سيلعب ليفربول بتشكيلة شابة أمام أستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة.

وسيتولى نيل كريتشلي مدرب ليفربول تحت 23 عاما القيادة في ملعب فيلا بارك، وقال كلوب إنه ولاعبي الفريق الأول سيؤازرون التشكيلة البديلة.

وسيشاهد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أول مباراة بالدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية بين فلامنغو البرازيلي والهلال السعودي بطل آسيا من مدرجات ملعب خليفة الدولي في الدوحة ثم يعود على الفور إلى الفندق.

وقال كلوب "إنه أمر جيد. سنبدأ مساء غد مشاهدة مباراة الدور نصف النهائي الأخرى في الملعب. أعتقد أن هذا ممكن وبعدها سنغادر بسرعة لنجلس أمام التلفزيون لمشاهدة المباراة الأخرى.. هذا أمر مثير بالتأكيد وأنا سعيد من أجل اللاعبين".

وسيزيد من متاعب فريق تحت 23 عاما غياب كورتيس جونز ونيكو وليامز بعد انضمامهما للفريق الأول في قطر.

لكن كلوب قال إنه يثق في قدرة التشكيلة الشابة على تقديم أداء قوي أمام منافس أكثر خبرة.

وأضاف "أعرف كيف ينظر كثير من الناس إلى الأمر. لكن إذا حسمت نتائج مباريات كرة القدم قبل أن تنطلق استنادا إلى توقعات الجمهور فلا حاجة لخوض معظم المباريات. أؤمن بشدة بأن كل شخص يملك فرصة ‬لكن لن أبالغ في الحماس.. نمنحهم فرصة مناسبة وسنجتمع لمشاهدتهم وسنكون معهم. كل مشاعرنا معهم. اللاعبون المخضرمون يتطلعون لمشاهدة المباراة والتشجيع بكل قوة من هنا".

وأوضح "أستون فيلا هو المرشح الأوفر حظا وهذا واضح. لكن من يهتم بذلك؟ إنها مباراة كرة قدم والمسألة بسيطة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Liverpool v Watford - Anfield, Liverpool, Britain - December 14, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp remonstrates with a match official REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قرر مدرب ليفربول يورغن كلوب عدم الاحتفال بأهداف فريقه بعد تسجيل الهدف مباشرة بسبب تدخلات حكم الفيديو المساعد (فار)، وذلك بعد إلغاء هدف لساديو ماني بداعي التسلل خلال الفوز 2-صفر على واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

Published On 15/12/2019
وصول بعثة ليفربول للدوحة

تمنى الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أن ينجح فريقه في التتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية المقام حاليا في قطر، لضمها إلى سجل بطولات النادي وتحقيق الثنائية هذ الموسم بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

Published On 16/12/2019
Soccer Football - Champions League - Round of 16 draw - Nyon, Switzerland - December 16, 2019 General view of the big screen showing the results of the draw REUTERS/Denis Balibouse

أفرزت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سحبت في المركز الرئيسي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ببلدية نيون السويسرية، مواجهات مثيرة ونارية في آن معا.

Published On 16/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة