بالفيديو.. حارس متهور يعتذر بعد تدخل وحشي بالدوري الألماني

GELSENKIRCHEN, GERMANY - DECEMBER 15: Alexander Nuebel of FC Schalke 04 is shown a red card by referee Felix Zwayer during the Bundesliga match between FC Schalke 04 and Eintracht Frankfurt at Veltins-Arena on December 15, 2019 in Gelsenkirchen, Germany. (Photo by Lars Baron/Bongarts/Getty Images)
اعتذر حارس مرمى فريق شالكه ألكسندر نويبل عن التدخل العنيف بحق لاعب آينتراخت فرانكفورت، ميات جاسينوفيتش، خلال مباراة الفريقين بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) أمس الأحد.

ويواجه نويبل عقوبة الإيقاف لمدة طويلة بسبب الواقعة، حيث قفز وضرب جاسينوفيتش بقدمه في منطقة الصدر، ليخرج الأخير مصابا من الملعب وهو ينزف من فمه، قبل نقله إلى المستشفى.

وقال نويبل (20 عاما) إنه حاول إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقه، لكنه اعترف بعدم ضرورة وجوده في المنطقة حيث قال "ربما لم يكن علي أن أذهب للكرة، كان هناك عدد كاف من الأشخاص هناك".

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن نويبل قوله "أشعر بأسف شديد.. لم أكن أقصد ضربه، كنت استهدف الكرة". وأوضح أنه اتصل هاتفيا بجاسينوفيتش بعد نهاية المباراة للاطمئنان عليه.

وأضاف "قال إن ضلوعه كانت مصابة برضوض شديدة، وإن ذلك كان مؤلما للغاية، لقد تقبل اعتذاري وكانت لفتة عظيمة منه".

وأعرب جاسينوفيتش عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام عن سعادته لأن نويبل اعتذر على الفور، وأضاف "لسوء الحظ، تحدث مثل هذه المصادمات في بعض الأحيان عندم يقاتل المرء من أجل الكرة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Soccer Football - Premier League - Everton v Tottenham Hotspur - Goodison Park, Liverpool, Britain - November 3, 2019 Tottenham Hotspur's Son Heung-min looks dejected after Everton's Andre Gomes sustains an injury Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

مشهد مروع وصادم خيّم على مباراة إيفرتون وضيفه توتنهام أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد إصابة البرتغالي أندريه غوميز لاعب وسط أصحاب الأرض المروعة، الذي خضع لجراحة ناجحة لعلاج كسر في الكاحل الأيمن.

Published On 4/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة