بنزيمة ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام فالنسيا بهدف قاتل

Soccer Football - La Liga Santander - Valencia v Real Madrid - Mestalla, Valencia, Spain - December 15, 2019 Real Madrid's Karim Benzema celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Susana Vera
بنزيمة يحتفل بهدف التعادل في مرمى فالنسيا (رويترز)

أنقذ الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد من تلقي خسارته الثانية في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما أحرز هدفا في الوقت القاتل قاد به الملكي إلى التعادل 1-1 مع مضيفه فالنسيا في الجولة السابعة عشرة لليغا.

وبتلك النتيجة، أهدر الريال فرصة اعتلاء صدارة الدوري قبل مباراة الكلاسيكو مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة يوم الأربعاء القادم، حيث رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف البلوغرانا المتصدر الذي سقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه ريال سوسييداد السبت الماضي ضمن الجولة ذاتها. 

في المقابل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 27 نقطة ليحتل المركز الثامن.

‪لحظة تسجيل هدف فالنسيا‬ (غيتي)‪لحظة تسجيل هدف فالنسيا‬ (غيتي)
وظهر الريال بشكل باهت للغاية، خاصة في الشوط الثاني، وبدا تأثره بالعديد من الغيابات التي عانى منها خلال المباراة، حيث تأخر في النتيجة بهدف حمل توقيع كارلوس سولر في الدقيقة 78، لكن بنزيمة تقمص دور البطولة في الوقت القاتل، وأحرز هدف التعادل للريال في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League - Real Madrid Press Conference - Jan Breydel Stadium, Bruges, Belgium - December 10, 2019 Real Madrid coach Zinedine Zidane during the press conference REUTERS/Johanna Geron

كل مؤتمر صحفي أو مقابلة إعلامية، يُطرح على الفرنسي زين الدين زيدان، نجم ريال مدريد السابق ومدربه الحالي، سؤال عن أفضل لاعب رآه في مسيرته الكروية.

Published On 11/12/2019
BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 03: Sergio Ramos (2n L) of Real Madrid CF blocks Lionel Messi of FC Barcelona during the La Liga match between FC Barcelona and Real Madrid CF at Camp Nou stadium on December 3, 2016 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

قبل أيام من كلاسيكو الكرة الإسبانية، تترقب جماهير كرة القدم المواجهة الكبيرة بين برشلونة وريال مدريد والمعارك داخل أرض الملعب بين اللاعبين، وفي مقدمة هذه المعارك ستكون معركة حامية بين قائدي الفريقين ليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

Published On 15/12/2019
Soccer Football - La Liga Santander - Real Sociedad v FC Barcelona - Anoeta Stadium, San Sebastian, Spain - December 14, 2019 Real Sociedad's Mikel Oyarzabal celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Vincent West

سقط نادي برشلونة في فخ التعادل مع مستضيفه ريال سوسيداد 2-2 اليوم السبت، وأضاع نقطتين ثمينتين في صراع صدارة الدوري الإسباني مع الغريم ريال مدريد، وذلك قبل أيام من مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما.

Published On 14/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة