باريس سان جيرمان يعزز صدارته بفوز كبير على سانت إيتيان

باريديس يحتفل بهدفه لسان جيرمان (مواقع التواصل)
باريديس يحتفل بتسجيله الهدف الأول لسان جيرمان (مواقع التواصل)

عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على مضيفه سانت إيتيان برباعية نظيفة الأحد في المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة. 

وسجل أهداف سان جيرمان لياندرو باريديس في الدقيقة التاسعة وكيليان مبابي (هدفين) في الدقيقتين 43 و89، وماورو إيكاردي في الدقيقة 72.       

وشهدت المباراة طرد لاعب الفريق المضيف جان أوهلو في الدقيقة 25.       

وبهذا الفوز، رفع النادي الباريسي رصده إلى 42 نقطة في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد سانت إيتيان عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Soccer Football - Champions League - Group A - Paris St Germain v Club Brugge - Parc des Princes, Paris, France - November 6, 2019 Paris St Germain's Kylian Mbappe during the warm up before the match REUTERS/Gonzalo Fuentes

أكدت العديد من التقارير الصحفية إصرار نادي ريال مدريد الإسباني على ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم بطل فرنسا باريس سان جيرمان في صفقة فلكية ستبلغ قيمتها 440 مليون دولار.

Published On 14/11/2019
Football Soccer - FC Barcelona v Deportivo Alaves - Spanish King's Cup Final - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain - 27/5/17 Barcelona’s Lionel Messi, Luis Suarez and Neymar celebrate with children and the trophy at the end of the matchReuters / Sergio Perez

كشف جيرار بيكيه مدافع برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم أن الفريق كان حريصا على استعادة نيمار من باريس سان جيرمان لدرجة قبول اللاعبين تأخير رواتبهم لتحمل نفقات التعاقد مع المهاجم البرازيلي.

Published On 1/11/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة