تعادل مع فيورنتينا.. إنتر ميلان يفرط في فرصة الانفراد بصدارة الكالتشيو

FLORENCE, ITALY - DECEMBER 15: Borja Valero of FC Internazionale celebrates with teammates after scoring a goal during the Serie A match between ACF Fiorentina and FC Internazionale at Stadio Artemio Franchi on December 15, 2019 in Florence, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)
لاعبو إنتر ميلان يحتفلون بهدف فاليرو (غيتي)

فرط فريق إنتر ميلان في فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما أهدر نقطتين ثمينتين بتعادله 1-1 مع مضيفه فيورنتنيا الأحد في الجولة السادسة عشرة من المسابقة.       

وتقدم الإنتر بهدف سجله بورخا فاليرو في الدقيقة الثامنة، لكن فيورنتينا عادل النتيجة عبر دوسان فالهوفيتش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة. 

وبهذه النتيجة، رفع النيراتزوري رصيده إلى 39 نقطة في الصدارة متساويا مع يوفنتوس حامل اللقب في رصيد النقاط ومتفوقا عليه بفارق الأهداف.

أما فريق الفيولا فرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

black friday - الصحافة الإيطالية

استنكرت شبكة مناهضة التمييز (فير) غلاف صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الرياضية الإيطالية لاستخدام عنوان “الجمعة السوداء” بجانب صورة للثنائي كريس سمولينغ وروميلو لوكاكو قبل المواجهة بين إنتر ميلان وروما في الدوري الإيطالي لكرة القدم الجمعة.

Published On 5/12/2019
كومبو سواريز ومارتينيز (رويترز)

يبحث برشلونة عن بديل للمهاجم الأورغوياني لويس سواريز الذي سوف يبلغ 33 عاما الشهر المقبل، ويرى كثيرون أن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان يمثل مستقبل هجوم الفريق الكتالوني.

Published On 10/12/2019
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة